كشفت تقارير صحف بريطانية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو ​​رونالدو​​ سيرحل عن مانشستر يونايتد، في حالة عدم التأهل لـ دوري أبطال أوروبا. وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنكليزية، فان رونالدو يرفض تمامًا اللعب في الدوري الأوروبي، سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل.

كومان على أجندة ​ريال مدريد

واعرب نادي ​ريال مدريد​ الاسباني عن رغبته في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي كينغسلي ​كومان​جناح نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

فوز سيدات ​لبنان​ على ​سوريا

وفي كرة السلة، ضمن منافسات ​​بطولة آسيا للسيدات بكرة السلة​​(المستوى الثاني) التي تستضيفها العاصمة ​​الأردن​​ية ​عمّان​ بين 7 و13 تشرين الثاني الجاري،سيدات ​​لبنان​​ يحققن الفوز الثاني المتتالي ليصلن الى نصف نهائي البطولة عن جدارة بنتيجة 80 - 62 وبفارق 18 نقطة بعد مباراة كانت من طرف واحد امام منتخب ​​سوريا​​.


وضمن منافسات الاسبوع الخامس خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ ببطولة ​لبنان​ لكرة السلة​​​​​​​، حقق فريق ​​​الشانفيل​​​ ​فوزاً ساحقاً بنتيجة 90 - 52 وبفارق 38 نقطة امام فريق ​​​بيبلوس​​​​​​​ في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب مدرسة الراهبات المريميين.

متفرقات دولية:

- أعلن المنتخب الألماني عن استبعاد 5 لاعبين بسبب حالة مُصابة بفيروس ​كورونا​ من القائمة المستدعاة لخوض معسكر شهر تشرين الثاني الحالي من أجل استكمال مشوار تصفيات كأس العالم 2022.

- ألمح مقاتل UFC كولبي كوفينغتون إلى أنه قد ينتقل إلى عالم ​المصارعة​ الحرة، لكنه لن ينضم إلى الإتحاد الجديد AEW المنافس لاتحاد فينس ماكمان WWE.


- بدأ فريق عمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتجهيز غرفة الـVAR الأولى من نوعها في ​لبنان​ وذلك في ​ملعب صيدا​ الدولي استعداداً لمباريات المنتخب الوطني في ​التصفيات الآسيوية​، وكانت قد وصلت معدات الVAR يوم الاثنين الى ملعب صيدا البلدي وتم تركيبها.