انتهت الجولة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم وسنتعرف على المدرب وأبرز ثلاثة لاعبين في هذه الجولة والذين ساعدوا فرقهم على تحقيق الفوز.

مدرب الجولة:

محمد زهير​ ( لاعب التضامن صور ):

على الرغم من تأخر الفريق في أول 15 دقيقة أمام الأنصار 2-0 لكن الفريق لم يتراجع أبدا للخلف بل أظهر شخصية قوية إضافة إلى أن التبديلات وتغيير طريقة اللعب كانت كفيلة من أجل أن يعود الفريق ويسجل هدفين ويخرج من المباراة بتعادل كان لزهير الفضل الأول فيه بكل تأكيد.

· اللاعبون الأفضل:

1. ​هلال الحلوة​ ( لاعب العهد ):

سجل أول هدفين له في الدوري وكانت في شباك سبورتينغ حيث فاز الفريق 2-0 وبدت لمسة الحلوة التهديفية أمام المرمى بشكل واضح والتمركز الجيد مع حسن التحرك من دون كرة والهروب من الرقابة ليكون إضافة قوية لخط هجوم العهد.

2. ​أحمد مغربي​ ( لاعب طرابلس ):

تألق في مواجهة الأخاء أهلي عاليه حيث سجل هدفا لفريقه وقاده للفوز 2-1 مع تقديمه لأداء أكثر من مميز وكان ميزان الفريق دفاعيا وهجوميا خاصة من الناحية الدفاعية في تنظيم صفوف الفريق وربط الخطوط الثلاثة ببعضها البعض.

3. ​محمود سبليني​ ( لاعب النجمة ):

تألق في مواجهة الحكمة والتي فاز بها فريقه 2-0 حيث كان مزعجا بشكل دائم وكان السبب في طرد مدافع الحكمة وليد إسماعيل كما مرر كرة الهدف الثاني لخليل بدر بطريقة مميزة وبالتالي كان أكثر مهاجمي النجمة فاعلية خلال اللقاء.