ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، سقط ​ليفربول​ أمام وست هام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد، فيما فاز ارسنال على واتفورد 1-0، وتعادل ليستر سيتي أمام ليدز يونايتد 1-1.

خسارة ​روما​ وتعادل أتلتيكو مدريد

وفي الدوري الإيطالي، خسر روما أمام فينيسيا بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ12، وفاز أودينيزي 3-2 على ساسولو، وبولونيا 2-1 على سامبدوريا.

و ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الاسباني لكرة القدم، خطف فريق فالنسيا تعادلاً مثيراً من ضيفه اتلتيكو مدريد لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3، ليفشل رجال المدرب دييغو سيميوني في تقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد. وحقق فياريال الفوز على خيتافي 1-0.

الحكمة يتخطى ​انترانيك وسيدات لبنان يفزن على إيران

وفي كرة السلة، و ضمن منافسات الاسبوع الرابع خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​​​​​، حقق فريق ​الحكمة​ ​فوزاً مستحقاً بنتيجة 84 - 76 وبفارق 8 نقاط امام فريق ​انترانيك المقاتل​​​​​​ في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب سنتر دمرجيان.

كما فاز منتخب لبنان للسيدات في كرة السلة على المنتخب الايراني بنتيجة 66-64 في افتتاحية بطولة اسيا مستوى "ب".

ديوكوفيتش بطل بطولة باريس بيرسي

وفي كرة المضرب، ثأر الإعصار الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ المصنف الاول عالمياً من هزيمته في نهائي اميركا المفتوحة امام الروسي دانييال ميدفيديف ليتوّج باللقب السادس له ضمن منافسات بطولة باريس بيرسي الدولية لكرة المضرب للرجال الاساتذة والـ 37 في بطولات الماسترز والأول هذا العام في بطولات الماسترز بفوزه عليه بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6 - 4 و3 - 6 و3 - 6 في وقت ناهز الساعتين.

متفرقات دولية ومحلية:

- أطلق منتخب لبنان لكرة القدم معسّكره الداخلي على ملعب البابلية بعد ظهر الأحد، استعداداً لخوض مباراتيه أمام ايران والإمارات على ملعب صيدا في 11 و16 منه، ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

- التقى الأوكراني ​ليونيد ستانيسلافسكي​ لاعب كرة المضرب البالغ من العمر 97، بأسطورة التنس العالمية رافاييل نادال (35 عاما)، وخاض مباراة أمامه على أرض "أكاديمية نادال" خلال زيارة قام بها إلى العاصمة الإسبانية مدريد. ودخل ستانيسلافسكي سجل غينيس للأرقام القياسية لكونه لاعب كرة المضرب الأكبر سنّا الذي يخوض مباراةً، وكان قد بدأ مسيرته الإحترافية في سنّ الـ30 من عمره.

- قرر الدولي الانكليزي ​رحيم سترلينغ​ جناح نادي مانشستر سيتي الرحيل عن ملعب الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وبحسب شبكة "سبورتس مول" البريطانية، فان سترلينغ يعاني تحت قيادة بيب غوارديولا مدرب الفريق هذا الموسم، لذلك يرغب في الرحيل من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات.