ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حقق نادي ​الكمار​ الهولندي الفوز امام ​كلوج​ الروماني وبواقع 2-0 ليعزز صدارته للمجموعة فيما واصل كلوج تواجده في المركز الاخير.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو الكمار سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسط اداء دفاعي كبير للاعبي كلوج وتمكن غاسبر كارلسون من امداد المهاجم البرت غودموندسون بهدف رائع في الدقيقة 5 وهذا الهدف منح لاعبو الفريق الهولندي اريحية اكبر في ارضية الملعب في ظل قلة حيلة لاعبي كلوج حيث فشلوا في القيام بأي ردة فعل تذكر لينتهي هذا الشوط بتقدم الكمار وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الكمار ضغطهم الكبير على مرمى الخصم وسط قلة حيلة لاعبي كلوج والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل تذكر واهدر لاعبو الكمار العديد من الفرص الخطيرة قبل ان ينجح فانجيليس بافليديس من خطف هدف ثاني لالكمار في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز الفريق الهولندي وبواقع 2-0.

وفي نفس المجموعة، حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 اللقاء الذي جمع بين ​جابلونيك​ التشيكي وخصمه ​راندرز​ الدنماركي.

وفي المجموعة الثانية، حسم التعادل الايجابي اللقاء الذي جمع بين غنت البلجيكي وبارتيزان بلغراد الصربي وبواقع 1-1 وواصل غنت تواجده في المركز الاول في المجموعة وخلفه بارتيزان في المركز الثاني.

وفي المجموعة الثالثة، حقق نادي ​زوريا لوهانسك​ الاوكراني الفوز امام سيسكا صوفيا البلغاري وبواقع 2- 0 ليعزز زوريا مركزه الثالث في المجموعة.

وفي المجموعة السادسة، حقق نادي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي الفوز امام لينكولن ريد وبواقع 4-1 ليخطف سلوفان المركز الاول في المجموعة.

وفي المجموعة الثامنة، انقاد نادي بازل السويسري الى التعادل امام اومونيا القبرصي وبواقع 1-1.