تبدأ بعد قليل مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة ​الدوري الاوروبي​ و​دوري المؤتمر الأوروبي​ وهي كالتالي:

الدوري الاوروبي :

ليون 19:45 سبارتا براغ

بروندبي الدانمارك 19:45 غلاسكو رينجرز

ريال سوسيداد 19:45 شتورم غراتس

موناكو 19:45 ايندهوفن

ليجيا وارسو 19:45 نابولي

أولمبياكوس 19:45 أينتراخت فرانكفورت

غلطة سراي 19:45 لوكوموتيف موسكو

جنك 19:45 وست هام يونايتد

ليستر سيتي 22:00 سبارتاك موسكو

أنتويرب 22:00 فناربخشه

سبورتينغ براغا 22:00 لودوغوريتس

ريد ستار بلغراد 22:00 ميدتجيلاند

مرسيليا 22:00 لاتسيو

باير ليفركوزن 22:00 ريال بيتيس

فرينكفاروزي 22:00 سلتيك

دينامو زغرب 22:00 رابيد فيينا.

ابرز مباريات دوري المؤتمر الأوروبي:

يونيون برلين 22:00 فينورد روتردام

توتنهام هوتسبير 22:00 فيتيه ارنهيم

روما 22:00 بودو / غليمت النروج

إستدعاء ​ديبالا​ ل​منتخب الأرجنتين

على صعيد آخر،استدعى مدرب الارجنتين ليونيل سكالوني مهاجم ​يوفنتوس​ الايطالي باولو ديبالا الى صفوف المنتب المدعو لمواجهة الاوروغواي والبرازيل ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال قطر 2022. وتحل الارجنتين ضيفة على جارتها الاوروغواي في 12 الحالي قبل ان تستضيف البرازيل غريمتها التقليدية على زعامة الكرة الاميركية الجنوبية بعدها باربعة ايام.

مورينيو​ يهاجم يوفنتوس

وأثار المدرب البرتغالي لنادي روما جوزيه مورينيو الجدل بعد منشور عبر حسابه في إنستغرام هاجم فيه نادي يوفنتوس يُظهر ركلة جزاء يوفنتوس أمام زينيت سان بطرسبورغ في دوري أبطال أوروبا، وركلة روما أمام اليوفي في الدوري الإيطالي، ويظهر في الصورتين أن لاعبي الفريق المحتسب ضده الركلة دخلوا منطقة الجزاء قبل التنفيذ. وقال مورينيو: "واحدة كان لا بد من إعادتها، والأخرى لا… خمن أي منهما".

تشافي​ قريب جدا من ​برشلونة

كما اقترب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، من الانتقال الى صفوف برشلونة الاسباني لخلافة الهولندي رونالد كومان الذي اقيل من منصبه بسبب النتائج السلبية. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، فان المفاوضات بين الجانب الاسباني والسد تسير بايجابية، حيث من المتوقع الاعلان عن الصفقة يو غد الجمعة.

متفرقات دولية:

- اشارت تقارير صحفية الى ان مدافع منتخب لبنان لكرة القدم ونادي طوكيو جوان العمري، تعرض لاصابة في ركبته، خلال مباراة فريقه أمام شيميزو ضمن الأسبوع 34 من الدوري الياباني، علماً ان لبنان يواجه ايران في 11 الشهر الحالي.

- اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي باريس سان جيرمان الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ قرر بيع احد العقارات التي يمتلكها في الولايات المتحدة الاميركية، واضافت التقارير ان ميسي سيبيع منزله الفاخر الواقع في ميامي بعد أقل من عام على شرائه مقابل 7.3 مليون دولار أميركي.

- اعلن نادي برشلونة الاسباني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن معاناة ثنائي الفريق، الاميركي الدولي سيرجينو ديست و الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي من اصابة ستبعدهما عن المواجهة المقبلة للفريق امام سيلتا فيغو