اصدر نادي ​برشلونة​​ بيانًا رسميًا للإعلان عن تفاصيل حالة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والذي لم يستطع استكمال المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس. وقال برشلونة في بيان : "خضع اللاعب سيرجيو أغويرو لإجراء تشخيصي وعلاجي وسيغيب الفترة القادمة. سيتم تقييم فعالية العلاج خلال الأشهر الثلاثة القادمة لتحديد سير عملية التعافي.

فوز بولونيا على كالياري

وضمن فعاليات الاسبوع 11 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي بولونيا فوزا جديدا له على حساب كالياري متذيل الترتيب وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


وولفرهامبتون يهزم ايفرتون

وضمن فعاليات الاسبوع 10 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق ​وولفرهامبتون​ انتصارا مهما على حساب ​ايفرتون​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لتتعقد امور مدرب التوفيز بينيتيز بعد خسائر متتالية.


غرناطة يعود لسكة الانتصارات

وضمن منافسات الجولة الـ 12 من ​​الدوري الاسباني​ لكرة القدم​، عاد فريق ​غرناطة​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً مستحقاً وكبيراً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً خلال المواجهة التي جمعته امام مضيفه ​ليفانتي​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 0.

الشانفيل يفوز على الهومنتمن

وفي كرة السلة، ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​الشانفيل​ فوزاً عريضاً في المباراة التي استضاف بها ضيفه ​الهومنتمن​ على ملعب ديك المحدي، وانتهت هذه المواجهة بواقع 95 - 47.


نتائج NBA

يستمر نادي ​شيكاغو بولز​ في تقديم افضل مستويات له في المواسم القليلة الماضية بعد ان نجح في الفوز للمرة السادسة هذا الموسم من اصل سبع مباريات لعبها في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، ليتصدر بذلك المجموعة الشرقية. وكان البولز قد تفوق على بوسطن سليتيكس بفارق 14 نقطة وبواقع 128 -114، لتكون نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:
كليفلاند كفالياريز 113 – 110 تشارلوت هورنتس
سان انتونيو سبيرز 118 – 131 انديانا بيسيرز
بورتلاند ترايل بلايزرز 103 – 113 فيلادلفيا سفنتي سيكسرز
واشنطن ويزردز 111 – 118 اتلانت هوكس
شيكاغو بولز 128 – 114 بوسطن سيلتيكس
تورنتو رابترز 113 – 104 نيويورك نيكس
دنفر ناغتس 97 – 106 ميمفيس غريزليز
اورلاندو ماجيك 115 – 97 مينسوتا تيمبروولفز
اوكلاهوما سيتي ثاندر 94 – 99 لوس انجلوس كليبرز

متفرقات دولية ومحلية:


- تناولت وسائل التواصل الاجتماعي نقلا عن حساب ​الاتحاد ال​لبنان​ي لكرة السلة​ قرار الجهاز الفني لمنتخب لبنان باستدعاء ​هايك​ غيوقجيان نجم فريق ​بيروت​ إلى المنتخب.

- اكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الارجنتيني الدولي ليونيل ​ميسي​ سيغيب عن المباراة امام ​لايبزيغ​ الالماني في ​دوري الابطال​ بسبب الإصابة وانه لم يشارك في التدريبات الجماعية الإثنين قبل السفر إلى ألمانيا.