كشف بيب ​غوارديولا​ مدرب مانشستر سيتي، أن عمل المدرب في كرة القدم هذه الأيام يعتمد فقط على النتائج، وذلك رداً على إقالة الهولندي رونالد ​كومان​ من تدريب ​برشلونة​.

وأقيل كومان من منصبه بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، ولا يجد غوارديولا القرار مفاجئاً، بالنظر إلى كيفية سير الأمور مع مدربي كرة القدم.

وقال غوارديولا قبل مواجهة كريستال بالاس:" رونالد وأنا نعلم تمامًا أننا نعتمد ونعيش في عملنا على النتائج، لا أحد. لا كومان ولا بيب. يتم الحكم علينا عن طريق النتائج".

واضاف:" اتمنى له الأفضل وسأراه قريبًا، وأنا متأكد من أنه في النهاية قام بأشياء جيدة للاعبين الشباب في الأكاديمية، لكن لا يهم ما تفعله لأن الأمر يعتمد على النتائج".

وعما إذا كان يتوقع قيادة تشافي لبرشلونة، قال:" لا أعرف ماذا سيحدث. لديهم بارغوان كمدرب مؤقت وأتمنى له حظًا سعيدًا، لكني متأكد من أن ذلك سيحدث عاجلاً أم آجلاً - وفي حال حدوث ذلك فأعتقد أنه مستعد للقيام بالمهمة".

وأتم:" جودة تشافي بالطبع جيدة حقًا، وأتمنى لو كان سيرجي المدرب الآن وإذا كان تشافي هو المدرب التالي، أتمنى له كل التوفيق وآمل أن يعود الفريق إلى حيث يستحق أن يكون".

بتصرف جوني خوري