كشفت تقارير صحف إسبانية، أن إدارة نادي ​​برشلونة​​ قد توصلت لاتفاق مع نجم الفريق السابق ومدرب السد القطري، ​تشافي​ هيرنانديز لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.وأشارت الصحيفة إلى أن هناك شرطا جزائيا في عقد تشافي مع نادي السد تبلغ قيمته مليون يورو. على نفس الصعيد، سيكون ‏سيرجي بارجوان هو المدرب المؤقت لبرشلونة.

ريال مدريد​ منزعج من ​رابطة الليغا

كشفت تقارير صحف إسبانية، أن نادي ​ريال مدريد​ منزعج من الدوري الإسباني ورابطة "لاليغا" بسبب جدول مبارياته.
ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، فان الريال غاضب من رابطة الدوري الإسباني بسبب وضع مباراة غرناطة يوم 21 تشرين الثاني قبل السفر إلى مولدوفا، ريال مدريد سيواجه شيريف تيراسبول المولدوفي ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال يوم 24 تشرين الثاني.

سقوط لبنان الاولمبي امام ايران

وسقط منتخب ​لبنان​ الأولمبي بثنائية نظيفة خلال مواجهة ​إيران​ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات ​كأس آسيا تحت 23 عاماً​ 2022 في ​أوزبكستان​، في اللقاء الذي انطلق عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت بيروت على ارض ملعب ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي.


الرياضي​ يفوز على أنيبال زحلة

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الاسبوع الثالثة خلال فعاليات الدرجة الاولى ب​​​​بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​​​​، حقق فريق ​​​​الرياضي​​​ فوزاً سهلا بنتيجة 113 - 63 وبفارق 50 نقطة امام فريق ​​انيبال​ زحلة​​​ في لقاء الذي اقيم على ارض صالة صائب سلام في ملعب المنارة في ​بيروت​.

متفرقات دولية:

- كشفت اللجنة المنظمة لبطولة ​كأس العالم​ 2022 أن ​قطر​ استعانت بخدمات مجموعة "أكور" الفندقية من أجل إدارة الشقق التي ستستضيف المشجعين الزائرين خلال البطولة العالمية.

- عبّر نجم ​اتحاد المصارعة الحرة WWE​، المخضرم ​​راي ميستيريو​​ عن رغبته في وجود عداوة تجمعه بالنجم ​فين بالور​، حيث صرح:" لقد قلت ذلك من قبل في الماضي ، فين بالور بالتأكيد رجل أحب أن اشاركه الحلبة وأقوم بعداوة معه. أعتقد أنه موهبة رائعة ، وسنمنح الجماهير شيئًا مميزًا لتتذكره".

- أكد الملاكم ​أنتوني جوشوا​ أنه سيكون على استعداد لمواجهة ديونتاي وايلدر العام المقبل.وقال جوشوا: "لا مانع لدي بأن أخوض هذه المعارك مع المقاتلين مثل وايلدر. وأريد أن يعرف الناس أنني سأقاتل أي شخص في أوج عطائه أو في أي وقت. أعطني أمرًا إلزاميًا وسأقاتل أي شخص، أحب اللعبة وسأقاتل أي شخص".