كشفت تقارير صحف بريطانية، ان الدولي المصري ​محمد صلاح​ نجم ​ليفربول​ الإنكليزي قد اشترط الحصول على 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا من اجل تجديد عقده مع "الريدز". وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى أن رامي عباس وكيل صلاح، سيجري محادثات مع ليفربول تتعلق بتفاصيل العقد الجديد.


فاتي​ يُصاب

وأعلن نادي ​برشلونة​ عن إصابة أنسو فاتي، نجم الفريق، حيث يعاني آلاما في الركبة اليمنى. وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي، يوم الأربعاء: "أنسو فاتي يعاني آلاما في الركبة اليمنى، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه".


بوغبا​ يهاجم صحيفة ذا صن

أشاد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي بموقف نجمه الفرنسي بول بوغبا، بعدما كذّب خبرا نشرته صحيفة ذا صن البريطانية، تقول فيه أنه تجاهل المدرب اولي غونار سولسكاير بعد طرده في مباراة ليفربول التي إنتهت بالخسارة 5-0، بالاضافة إلى إدعائها أن بوغبا جمّد مفاوضات تجديد العقد. وقام النادي بإعادة نشر تغريدة بوغبا التي قال فيها: "أكاذيب كبيرة تجعل العناوين رئيسية". وأرفق حساب مانشستر يونايتد هذه التغريدة بعبارة أخرى: "القوة في الوحدة".

كونتي جاهز

على صعيد متصل، لا يزال الغموض يحول حول مستقبل المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير مع مانشستر يونايتد، بعد الهزيمة المُذلة أمام ليفربول يوم الأحد الماضي بنتيجة 5-0. وعلى الرغم من منحه فرصة جديدة حتّى مواجهة توتنهام يوم السبت المقبل في الدوري الانكليزي الممتاز، إلا أن إدارة النادي بدأت بالتواصل مع بديله، وهو المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي.

متفرقات دولية:

- قرر القضاء الإسباني قبول الاستئناف التي تقدم به المدافع الدولي الفرنسي لوكاس هرنانديز ليتفادى عقوبة الدخول إلى السجن لمدّة 6 أشهر.

- نشر النجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي عدّة صور عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي إنستغرام تُظهره خلال مشاركته في تمارين الفريق. وعاد إيكاردي إلى تمارين الـPSG في الوقت الذي أعلنت فيه زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا العفو عنه بعد ان إتهمته بخيانتها من عارضة أرجنتينيّة.

- واصل منتخب لبنان للسباحة حصد الميداليات في البطولة العربية الأولى لحوض 25 متر التي تقام في ابو ظبي(الامارات العربية المتحدة) بعدما حصد في كل من اليومين الاول والثاني ثلاث ميداليات.وجاءت حصيلة اليوم الثالث 3 ميداليات (1ذهب و 1 فضة و1 برونز ) مع تسجيل رقمعربي للمرة الأولى للسبّاحة سيمون كباره ورقمين لبنانيين( رقم لسيمون كباره ورقم لجاد غزيري