انتهت المرحلة الثانية من الدوري اللبناني لكرة السلة بفوز دينامو بيروت على الرياضي، بيروت على بيبلوس، أطلس الفرزل على الهومنتمن، أنترانيك على هوبس والشانفيل على أنيبال زحلة فيما ارتاح نادي الحكمة واختارت لكم صحيفة "السبورت" الالكترونية مدرب الجولة وأفضل ثلاثة لاعبين في هذه الجولة

مدرب الجولة:

جاد الحاج​ ( مدرب دينامو بيروت ):

للجولة الثانية على التوالي، فرض نادي دينامو القادم من دوري الدرجة الثانية نفسه كأحد أقوى المرشحين للقب وهذه المرة أسقط حامل اللقب في مباراة عرف الحاج من أين تؤكل فيها الكتف ووظف لاعبيه بأفضل طريقة ممكنة كما أخذ فارقا مريحا من البداية ومنع حامل اللقب من العودة رغم المحاولات المستميتة لذلك لكن الحاج كان دائما يتدخل في الوقت المناسب وحافظ على تقدم فريقه حتى النهاية.

اللاعبون:

جاد خليل​ ( لاعب دينامو بيروت ):

صانع ألعاب الفريق إستمر في الأداء الجيد حيث قدم مباراة كبيرة أمام الرياضي وبدا عليه التطور الكبير في مستواه خاصة بعد عودته من الإحتراف في صربيا. خليل سجل 24 نقطة بينها خمس ثلاثيات بمعدل نجاح وصل إلى 55 % إضافة إلى التقاطه 4 متابعات وتمرير 6 كرات حاسمة لزملاءه بجانب سرقتين للكرة.

هايك غيوقجيان​ ( لاعب بيروت ):

حقق أول تريبل دابل في البطولة بعدما تألق بشكل كبير في مواجهة بيبلوس ولعب دورا رئيسيا في الفوز إذ سجل 12 نقطة بينها ثلاثيتان بمعدل نجاح وصل إلى 33 % عن خط الرميات الثلاثية بجانب التقاط 14 متابعة عكست سيطرته الكبيرة تحت السلة وتمرير 10 كرات حاسمة لزملاءه بجانب 3 سرقات للكرة ليساهم دفاعيا وهجوميا على كل الأصعدة.

يوسف غنطوس​ ( لاعب أنترانيك ):

اللاعب الشاب لعب دورا كبيرا في فوز فريقه على هوبس حيث سجل 23 نقطة بينها ثلاثية واحدة بمعدل وصل إلى 33 % عن خط الرميات الثلاثية بجانب التقاط 8 متابعات عكست دوره الدفاعي الجيد وتمرير 3 كرات حاسمة لزملاءه مع 3 سرقات للكرة من لاعبي الخصم ليبصم على أداء مميز له في تلك المباراة.