كشفت تقارير صحفية أنه تم تحديد الفائز بجائزة ​الكرة الذهبية​ في عام 2021، مما يعني أن التصويت انتهى. ومع ذلك، سيتم الكشف عن الفائز في حفل في باريس يوم 29 تشرين الثاني القادم. تصوت مجموعة مختارة من الصحفيين الدوليين ومدربي المنتخبات وقادة الفرق لاختيار الفائز.

صلاح يعتبر نفسه الأفضل بالعالم

وعبّر النّجم المصريمحمد صلاح عن سعادته الكبيرة بعد المستوى المميز والأرقام الكبيرة التي يحققها مع ليفربولمنذ بداية الموسم الجاري. وفي مقابلة ستُنشر لاحقا مع شبكة سكاي سبورتس، قال صلاح في سياقها: "ثقتي في قدراتي لا حدود لها، فخور بكوني أفضل هداف إفريقي في تاريخ البريمييرليغ، أرى نفسي أفضل لاعب في العالم".

غياب ​هالاند​ لنهاية العام

وكشف يان أجي فيورتوفت اللاعب النروجي السابق والصديق المقرب لعائلة نجم بوروسيا ​دورتموندإيرلينغ هالاند، ان الأخير قد يغيب حتّى نهاية العام الجاري عن الملاعب بسبب الإصابة.

تحديد توقيت مباراة لبنان وإيران

على صعيد آخر،كشف الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن توقيت مباراة لبنان أمام إيرانيوم 11 تشرين الثاني المقبل في تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب صيدا البلدي. وستُقام المباراة بتمام الساعة الثانية ظهراً.

تطورات في قضية مارادونا

ورأى ماتياس مورلا،محامي الأرجنتيني أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، الراحل دييغو مارادونا، أن الرعاية الطبية السيئة للغاية كانت سبب وفاته. وخلال إدلائه الاثنين في بوينس آيرس بشهادته في جلسة استماع يتم خلالها التحقيق في أسباب وفاة مارادونا. قال مورلا: "الرعاية الطبية لمارادونا لم تقدم بشكل صحيح وكانت سيئة للغاية، لقد تم ارتكاب العديد من الأخطاء التي تسببت بموت دييغو، وقاموا بضخ وضخ في جسمه المتعب حتى انفجر قلبه".

سولسكاير​ مُستمر

أكّدت تقارير صحافية إنكليزية وإيطالية عدّة أن إدارةنادي مانشستر يونايتد لن تقيل المدرب أولي غونار سولسكايرقبل مواجهة توتنهام يوم السبت المقبل في الدوري الانكليزي الممتاز. وتابعت التقارير أن المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي سيكون المرشح الأول لخلافة سولسكاير

متفرقات دولية:

- كشفت تقارير صحافية ان اتحاد المصارعة الحرة WWE يخطط لإقامة 3 مهرجانات دولية في عام 2022، وذلك خلال شهر شباط وتشرين الاول في المملكة العربية السعودية وايلول في المملكة المتحدة البريطانية.

- أعلنت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، أن العلاقة بينهما عادت إلى طبيعتها، بعد إتهامه له مؤخرا بخيانتها مع عارضة أرجنتينية. ونشرت واندا صورة مع إيكاردي عبر وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر، وأرفقتها برسالة مُطولّة.

- نشر المقاتل الافغاني في الفنون القتالية المختلطة جافيد باشارات مقطع فيديو يظهر مواجهته لمنافسه الاسرائيلي اورون كاحلون قبل المباراة المرتقبة بين الطرفين، بعد ان رفض مصافحة منافسه الاسرائيلي، ليرد الاخير بوصفه بالارهابي. واضاف جافيد في الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية على انستغرام قائلاً ان منافسه الاسرائيلي فشل في الوصول الى الوزن المطلوب ب136 باوند، بينما كان منافسه فوق الوزن المطلوب بثلاث باوندات اضافية.