سقط ​منتخب لبنان الأولمبي​ بهدف يتيم امام ​منتخب طاجيكستان​ في الجولة الأولى من منافسات ​المجموعة الثانية​ لتصفيات ​كأس ​آسيا​ تحت 23 عاماً​ 2022 في ​أوزبكستان.

كومان حزين

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ان المدرب الهولندي رونالد كومان يشعر بالحزن بعد ردّة فعل جماهير الفريق تجاهه خارج ملعب الكامب نو عقب الخسارة بنتيجة 2-1 في الكلاسيكو أمام برشلونة، حيث تجمع عدد من جماهير البلاوغرانا خارج الملعب وحاولوا إيقاف كومان عندما كان يقود سيارته. وأوضحت الصحيفة أن كومان عاد إلى منزله غاضبًا وحزينا بسبب الموقف، خاصة وأن زوجته كانت معه في السيارة، ولم تعتد على هذه المواقف.

كونتي يفتح ذراعيه لمانشستر يونايتد

وكشفت تقارير صحافية عدّة ان المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي مُنفتح على فكرة تدريب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي في الفترة المقبلة في حال أُقيل المدرب أولي غونار سولسكاير من منصبه. وأشارت التقارير إلى ان كونتي، الذي سبق وأن درّب تشيلسي في الدوري الانكليزي الممتاز، مستعد أن يستمع إلى أي عرض قد يصله من الشياطين الحمر.

صلاح على رادار ريال مدريد

وكشف الصحفي التركي أكرم كونور، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، أن نادي ريال مدريد الإسباني يراقب تطور مفاوضات الدولي المصري محمد صلاح، مع ليفربول، المتعثرة في الفترة الماضية. وقال كونور في تغريدة عبر تويتر: "محمد صلاح سعيد جدا في ليفربول لكنه يطلب راتبا أسبوعيا يصل إلى 450 ألف جنيه إسترليني، المفاوضات جارية لخفض المبلغ للتوقيع على عقد جديد، لكن ريال مدريد يراقب الوضع عن كثب وسيقدم عرضا لضم صلاح إذا لم يتمكن ليفربول من توقيع العقد الجديد".


متفرقات دولية:

-سخر نصر صلاح، شقيق نجم نادي ليفربول، محمد صلاح، من مدافع مانشستر يونايتد هاري ماغواير، وذلك بعد الخسارة المذلة للشياطين الحمر أمام ليفربول بنتيجة خمسة اهداف مقابل لاشيء في الدوري الانكليزي الممتاز يوم الأحد. ونشر نصر صلاح عبر خاصية "الستوري" على حسابه في "إنستغرام"، صورة لماغواير، وأرفقها بتعليق: "مهاجم ليفربول الأول"، في إشارة إلى تسبب المدافع الدولي الإنكليزي في تلقي شباك فريقه لأهداف سهلة أمام ليفربول

-قررت العارضة الإسبانية، جورجينا رودريغيز، تقديم الدعم لصديقها البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عقب الهزيمة الساحقة التي مني بها فريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول بنتيجة خمسة اهداف مقابل لاشيء على ملعب أولد ترافورد. ونشرت جورجينا عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" صورة لرونالدو، من مواجهة فريقه أمام ليفربول مع رمز لقلب تعبيرا عن حبها له "في السراء والضراء".