حقّق نادي ​الأنترانيك​ (بيروت) لقب ​بطولة لبنان​ لفرق السيّدات في كرة الطاولة بعد فوزه في المباراة النهائيّة على ​الأهلي صيدا​ (3-1) الذي حلَّ ثانيا" فيما حلَّ ​هومنتمن بيروت​ في المركز الثالث وال​مون لاسال​ رابعا".

وفي تفاصيل اللّقاء فقد فازت ​ماريانا سهاكيان​(الأنترانيك بيروت) على ياسمينا الهبش (الأهلي صيدا) 3/0 ومريم الهبش (الأهلي صيدا) على تاليا عازار (الأنترانيك بيروت) 3/1 وماريانا سهاكيان وتاليا عازار (الأنترانيك بيروت) على مريم وياسمينا الهبش(الأهلي صيدا) 3/0 وماريانا سهاكيان(الأنترانيك بيروت) على مريم الهبش (الأهلي صيدا) 3/0 ز

وكان الأنترانيك قد تأهل الى الدور النهائي بعد فوزه على هومنتمن بيروت (3-0) فيما تأهل الأهلي صيدا إلى الدور النهائي بعد فوزه على المون لاسال (3-0).

وكانت الأدوار التمهيديّة التي شارك فيها 12 ناد أوصلت ثمانية فرق للأدوار النهائيّة وهي: هومنتمن بيروت- شاريتيه دار النور-الرياضي بعبدا-الأنترانيك بيروت-الأهلي صيدا-الرياضي بيروت-المون لاسال-الأهلي الخيام.

وفي الختام، وزّع أمين عام الإتحاد الدكتور ​بيار هاني​ وعضوا الإتحاد كابي عريضة وسهاك بدينيان الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة.

يشار الى ان نادي انترانيك(بيروت) احرز لقب بطولة لبنان للدرجة الاولى للرجال منذ ايام.

هذا وتتابع بطولة لبنان لفئتي الفرديّ والزوجيّ تحت اشراف لجنة الحكّام برئاسة جوزيف العقيقي والحكم العام عماد مرعب واللّجنة الفنّية برئاسة فادي قسيس ونائب الرئيس ربيع حيدر وأمين السرّ إيلي رحباني.