ضمن فعاليات الجولة 9 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، فشل نادي ​انتر ميلانو​ من حسم ديربي ايطاليا امام خصمه اللدود نادي ال​يوفنتوس​ بعد ان انقاد الى التعادل وبواقع 1-1 على ارضية ملعب الجوزيبي مياتزا وبهذا التعادل واصل الانتر تواجده في المركز الثالث فيما تقدم اليوفي الى المركز السادس في جدول الترتيب.

تعادل مثير بين سوسييداد وأتلتيكو

وضمن فعاليات الجولة 10 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، استعاد نادي ​ريال سوسييداد​ صدارة الليغا بتعادل مثير امام ​​اتلتيكو مدريد​​ وبواقع 2-2 على ارضية ملعب واندا ميتروبوليتانو وبهذا التعادل قفز الاتلتيكو الى المركز الرابع في جدول الترتيب.

قمة سلبية بين مارسيليا وسان جيرمان

وضمن فعاليات الجولة 11 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " ​الليغ 1​ "، حسم التعادل السلبي قمة الجولة والتي جمعت بين أولمبيك ​مارسيليا​ وخصمه ​​باريس سان جيرمان​​ وعانى ​الفريق الباريسي​ بعد طرد مدافعه ​اشرف حكيمي​ وبهذا التعادل عزز الفريق الباريسي من صدارته فيما قفز مرسيليا الى المركز الرابع في جدول الترتيب.

فرستابن بطل سباق جائزة ​اميركا​ الكبرى

وفي الرياضات الميكانيكية، حسم سائق فريق ​رد بُل​ النمساوي، ​​ماكس فرستابن​​ لقب منافسات سباق جائزة ​اميركا​ الكبرى، الجولة 17 خلال فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​، وذلك بعد منافسة محتدمة مع منافسه البريطاني لويس ​هاميلتون​ على صدارة ترتيب السائقين الذي ابتعد فيه الهولندي بفارق طفيف.

غولدن ستايت يواصل التألق

وفي كرة السلة، يستمر نجم نادي ​غولدن ستايت واريرز​ ​ستيفان كوري​ في التألق مع فريقه في الموسم الجديد من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​، حيث قاده الى الفوز الثالث على التوالي، حيث نجح الواريرز بالفوز على سكرامنتو كينغز بفارق 12 نقطة وبواقع 119 – 107. اتت نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:
ميمفيس غريزليز 118 – 121 لوس انجلوس ليكرز
غولدن ستايت واريرز 119 – 107 سكرامنتو كينغز
فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 115 – 103 اوكلاهوما سيتي ثاندر
بوسطن سيلتيكس 107 – 97 هيوستن روكتس
اورلاندو ماجيك 110 – 104 نيويورك نيكس
تشارلوت هورنتس 111 – 95 بروكلين نتس.

متفرقات دولية:

- إقتحم أحد مشجعي فريق مارسيليا أرض ملعب فيلودروم خلال مباراة الفريق أمام ​باريس سان جيرمان​ في كلاسيكو فرنسا. وفي الدقيقة 72، وخلال توجد الكرة مع النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ الذي كان يقود هجمة خطيرة لصالح الـpsg على مسافة قريبة من منطقة الجزاء، دخل أحد المشجعين وتوجه نحو ميسي ليعيق هجمة النجم الارجنتيني، قبل أن يتدخل رجال الأمن الذي أخرجوا المشجع من أرض الملعب.

- عبّر عدد من جماهير نادي ​​برشلونة​​ عن سخطهم تجاه المدرب ​رونالد كومان​ بعد الخسارة في ​الكلاسيكو​ أمام ​ريال مدريد​ بنتيجة 2-1. وانتظرت جماهير الفريق الكتالوني المدرب الهولندي عند مخرج موقف سيارات ملعب "كامب نو"، ليحضروا كميناً لمدربهم، من أجل التعبير عن غضبهم الشديد لتراجع أداء فريقهم، منذ بداية الموسم وآخرها الخسارة في الكلاسيكو، وقاموا بضرب سيارته ومطالبته عبر عبارات قاسية بالرحيل عن الفريق فوراً، والتوقف عن التبريرات، قبل أن يسارع للهروب بعد أن أفسحوا له المجال لذلك.