فاجأ فريق ​ليفربول​ الجميع بفوزه المدوي على فريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي بنتيجة كبيرة (5- صفر)، ومعها انهالت شركات الاحصاءات والمتابعون على توفير الارقام اللافتة لمجمل مباريات البريمييرليغ.

وفي ما يلي ابرزها:

- تعرض النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ للمرة الثانية فقط في تاريخه، وخلال 617 مباراة خاضها في مختلف الدوريات في الدرجة الاولى، لخسارة الفريق الذي يلعب معه بنتيجة 5 اهداف. وكانت المرة الاولى مع ريال مدريد خلال الكلاسيكو عام 2010، حيث خسر الملكي بنتيجة 5-صفر.
- حصل اليونايتد خلال المباراة على ست بطاقات ملونة (6 صفراء وواحدة حمراء) خلال المباراة، وهي الاعلى لهم خلال المباريات. وكان الشياطين الحمر حصلوا على العدد نفسه من البطاقات في مباراتين عام 2008، وكانتا ضد توتنهام (شهر شباط) وتشيلسي (شهر ايلول).
- الخسارة الثقيلة التي تعرض لها اليونايتد ضد ليفربول، كانت الاقسى على ارضه كونه لم يخسر بخمسة اهداف من دون رد على ملعبه منذ العام 1955 (خسارة ضد السيتي)
- لم يسبق لليونايتد ان تخلف بأربعة اهداف نظيفة ضد منافسيه، مع انتهاء الشوط الاول. وبالتالي، فإن ما حصل مع ليفربول هو سابقة في تاريخ النادي.
- ​دانيال ستوريدج​ هو اللاعب الوحيد الذي سجل لفريق ليفربول في مباريات متتالية في البريمييرليغ اكثر من ​محمد صلاح​. علماً ان ستوريدج سجل في 8 مباريات متتالية، فيما سجل صلاح في 7.