ضمن منافسات الجولة العاشرة خلال فعاليات الدوري الاسباني لكرة القدم " الليغا "، حسم فريق ​ريال مدريد​ كلاسيكو اسبانيا عن جدارة بعد تحقيق الفوز بنتيجة 2 - 1 امام ​برشلونة​ صاحب الارض في اللقاء المنتظر بغياب كبار الفريقين ميسي وراموس على ارض ملعب الكامب نو وسط تواجد جماهيري لافت، ليتمكن الريال من بسط السيطرة على الكلاسيكو الرابع المتتالي.

خسارة مذلّة ل​مانشستر يونايتد

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة تاريخية ومذلة أمام ​ليفربول​ بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب أولد ترافورد. وإستطاع النجم المصري محمد صلاح أن يواصل تألقه وسجل هاتريك وصنع هدفا آخرا، في اللقاء الذي شهد طرد بول بوغبا بعد دخوله كبديل، وخروج جماهير اليونايتد من الملعب مبكرا. كما سقط توتنهام أمام أستون فيلا 1-0.

,ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم، إنتهت القمّة التي جمعت بين روما ونابولي في ديربي الشمس على ملعب الأولمبيكو بنتيجة التعادل السلبي يوم الأحد. وخسر لاتسيو 4-1 أمام هيلاس فيرونا وتعادل أتالانتا 1-1 أمام أودينيزي.

بيروت​ يفوز على ​بيبلوس

وفي كرة السلة، و ضمن منافسات الاسبوع الثاني خلال فعاليات الدرجة الاولى ب​​بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​​، حقق فريق ​​​بيروت​​ فوزاً مستحقاً بنتيجة 73 - 58 وبفارق 15 نقطة امام فريق بيبلوس​​ في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع الرئيس ميشال سليمان.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح الدراج الفرنسي ​فابيو كوارتارارو​ سائق "ياماها" البالغ 22 عاما من ضمان إحراز لقب بطولة العالم للدراجات النارية في فئة "موتو جي بي" ومنح بلاده لقبها الأول في تاريخ البطولة. وضمن كوارتارارو المركز الأول في الترتيب العام بعد حلوله رابعا اليوم على حلبة ميسانو في جائزة إميليا-رومانيا الكبرى، المرحلة السادسة عشرة من بطولة العالم.

متفرقات دولية:

- قدمت لاعبات منتخب سيدات لبنان لكرة القدم مستوى جيد امام منتخب غوام في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا 2022 والتي ستقام في الهند، بعد ان نجحن في حسم المباراة لمصلحتهن بثلاثية نظيفة، ليكن بذلك قد سجلن انتصارين اثنين من ثلاث مباريات لعبنها، لتحتل بذلك سيدات لبنان المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة ما يعني خروجهن من التصفيات نظراً لانتقال متصدر المجموعة فقط.

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطاينة الى ان حفيد اسطورة الملاكمة العالمية محمد علي كلاي، نيكو علي والش يسير على خطى جده، بعد ان نجح في الفوز على جايمس ويسلي بالضربة القاضية في الجولة الثالثة من عمر المباراة، حيث كانت هذه المباراة الثانية من مسيرته بعد ان كان علي والش قد فاز في المباراة الاولى في وقت سابق.

- قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر، الأحد، بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.