تحدث المدير الفني الايطالي كارلو ​انشيلوتي​ عقب حسم فريقه ​​ريال مدريد​​ كلاسيكو اسبانيا عن جدارة بعد تحقيق الفوز بنتيجة 2 - 1 امام ​​برشلونة​​ ضمن منافسات الجولة العاشرة خلال فعاليات الدوري الاسباني لكرة القدم " ​​الليغا​​ "، ليتمكن الريال من بسط السيطرة على ​​الكلاسيكو​​ الرابع المتتالي.

وقال انشيلوتي:"ريال مدريد مثل بايرن والفرق الكبيرة الأخرى؟ يمكننا المنافسة، الفريق صلب للغاية. نحتاج إلى التحسن قليلاً في الهجوم، لقد عانينا،برشلونة سوف يقاتل على الليغا حتى النهاية".

واضاف انشيلوتي:" لعبنا مباراة ذكية ودافعنا بشكل جيد للغاية، أنا سعيد، لقد حصلنا على 3 نقاط في مباراة صعبة للغاية".

وتابع انشيلوتي:" فالفيردي تعرض لضربة في الركبة، سوف يُجري الفحوصات الطبية غداً، كورتوا كان يشعر بعدم الراحة، بدأ جاداً لكنه شعر بعد ذلك بالرضا. كان علينا الانتظار في حال أردنا تغييره، في النهاية كان الأمر جيداً".

وختم انشيلوتي حديثه قائلا:"سعيد بالفوز لأن الكلاسيكو هو أهم مباراة وللأسف فهي ثلاث نقاط فقط، خرجنا بشكل جيد وبرشلونة لعب مباراة جيدة، التسديد واحدة من أفضل الصفات التي يمتلكها ​ألابا​، لقد سدد اليوم وكانت رائعة، وفي الوقت الحالي إعتاد اللاعبون على اللعب بهذه الطريقة 4-3-3، لعب فيني و​رودريغو​ بشكل جيد، ​أسينسيو​ كان مهماً في الهدف الثاني، لدي تشكيلة جيدة للغاية".

ترجمة ميشال عساف.