ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، تعادل فريق ​مايوركا​ مع ​فالنسيا​ بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب ميستايا. وفاز ديبورتيفو الافيس على قادش 2-0.

سباعية لتشيلسي وانتصار اول لرانييري مع واتفورد

وضمن منافسات ​الجولة التاسعة​ من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، حقق ​تشيلسي​ انتصاراً كبيراً على ضيفه ​نورويتش​ سيتي بنتيجة 7-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب ستامفورد بردج. وحقق فريق ​واتفورد​ فوزاً مثيراً على مضيفه ​ايفرتون​ بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب غوديسون بارك، ليتنفس رجال المدرب رانييري الصعداء. وفي مباراة اخرى، فشل فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق الفوز في مباراته امام كريستال بالاس حيث انتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل الايجابي 1-1.وجاءت نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي

- ساوثامبتون - بيرنلي : 2-2

- وولفرهامبتون - ليدز : 1-1

بايرن يضيف هوفنهايم الى ضحاياه

واضاف نادي ​بايرن ميونيخ​ بطل المانيا نظيره نادي ​هوفنهايم ​الى لائحة ضحاياه الكبيرة هذا الموسم بعدما هزمه بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 9 من البطولة.
وفي لقاء اخر وبغياب هدافه ايرلينغ هالاند تخطى وصيف الترتيب بوروسيا دورتموند منافسه ارمينيا بيليفيلد بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. اما في باقي اللقاءات حقق ​لايبزيغ​ فوزا كبيرا بعد الخسارة من البي اس جي في دوري الابطال وهزم غروتر فورث الجريح 4 - 1 بينما سقط ​فولفسبورغ​ امام فرايبورغ 0 - 2.

وفي الدوري الايطالي حقق امبولي فوزا ثمينا على حساب سالرنيتانا بنتيجة 4-2.

متفرقات دولية:

- يأمل منظّمو ​مونديال قطر 2022​ لكرة القدم في قدوم مليون ومئتي ألف زائر إلى الدولة الخليجية الصغيرة، تستضيفهم في سلسلة فنادقها ومن خلال حلول أخرى "مبتكرة وموقتة" بحسب ما ذكرت ​فاطمة النعيمي​، المديرة التنفيذية لادارة الاتصال باللجنة العليا للمشاريع والارث، في مقابلة مع وكالة فرانس برس.

- اعلنت الاسترالية ​آشلي بارتي​ المصنفة الأولى عالميا انسحابها من ​البطولة الختامية لموسم التنس للسيدات​ في المكسيك المقرر خلال الفترة من 10 لغاية 17 تشرين الثاني /نوفمبر المقبل وإنهاء موسمها الحالي بشكل مبكر.

- تأهل الكرواتي مارين ​سيليتش​ الى المباراة النهائية في ​بطولة كأس الكرملين للتنس​ وذلك بعد فوزه على الليتواني ريكارداس ​بيرانكيس​. ففي الدور نصف النهائي للبطولة المقامة في روسيا، فاز سيليتش على بيرانكيس بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-3 و 6-4.