مع اختتام الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كان لا بد أن تشهد هذه الجولة تألق العديد من اللاعبين الذين ساهموا في فوز فرقهم في هذه الجولة حيث اخترنالكم في ما يلي أهم خمسة لاعبين لهذه الجولة.

1. الإيطالي جورجينيو ( لاعب تشيلسي الإنكليزي ):

لاعب خط الوسط قدّم مباراة مميزة أمام مالمو السويدي حيث سجل هدفين وقام بدور لاعب خط الوسط القادم من الخلف بأفضل طريقة ممكنة،مع دقة في التمريرات والقتال على الكرات مع لاعبي الخصم وحماية ثلاثي خط الدفاع بشكل جيد للغاية.

2. البرتغالي برونو فيرنانديز ( لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي ):

رغم أنه لم يسجل، لكن صانع ألعاب الفريق الإنكليزي ظهر بشكل أكثر من رائع أمام أتالانتا وكان العنصر الأهم في قلب النتيجة والفوز 3-2 بعدما صنع هدفا وكان دقيقا في معظم تمريراته، وقدرته على الربط بين خطي الدفاع وخط الهجوم.

3. الفرنسي كريم بنزيما (لاعب ريال مدريد الإسباني ):

قائد الفريق الإسباني كان كما العادة، على الموعد في المواجهة التي فاز بها فريقه 5-صفر على شاختار الأوكراني بعدما سجل هدفا وصنع آخر. لكن الأهم أنه كان نقطة انطلاق معظم الهجمات لفريقه والتي كان يجب أن تمر عبره، ما عكس دوره الهام والقيادي داخل الملعب.

4. الألماني ليروي ساني ( لاعب بايرن ميونيخ الألماني ):

لعب دورا رئيسيا في فوز فريقه على بنفيكا 4-صفر بعدما سجل هدفين وصنع آخر، ليكون المحرك الأساسي لخط هجوم الفريق، ما يعكس مدى التطور في مستواه والثقة الكبيرة التي يلعب بهااخيراً والتي جعلته لاعبا مؤثرا للغاية في تشكيلة الفريق البافاري.

5. الأرجنتيني ليونيل ميسي ( لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ):

سجل ثنائية لأول مرة برفقة الفريق الباريسي وكانتقيمة للغاية حيث كان الفريق متأخرا أمام آر بي لايبزيغ 2-1 لكنه قلب النتيجة إلى 3-2، وهذا يعكس القيمة الحقيقية للنجم الأرجنتيني والذي بدأ يدخل في الأجواء ويظهر قدراته الهائلة شيئا فشيئا.