ضمن فعاليات الجولة التاسعة من البوندسليغا الالمانية حقق نادي ​ماينز​ انتصارا جديدا له في البطولة بعد ان تخطى ​اوغسبورغ​ الجريح بنتيجة 4 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

ارسنال​ يتخطى أستون فيلا

وضمن فعاليات الاسبوع التاسع من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز عاد نادي ​ارسنال​ الى سكة الانتصارات وتخطى نادي ​​استون فيلا​​ بنتيجة 3 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وضمن فعاليات الجولة العاشرة من الليغا الاسبانية فشل نادي ​اوساسونا​ في تحقيق فوز جديد له في البطولة هذا الموسم وسقط بفخ التعادل امام نادي ​غرناطة​ بنتيجة 1 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وضمن فعاليات الجولة التاسعة من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​سامبدوريا​ فوزا مهما له على حساب ​سبيزيا​ بنتيجة 2 - 1 ليرفع رصيده الى 9 نقاط ويبتعد قليلا عن مناطق الخطر. وفاز تورينو 3-2 على جنوى.

السد بطل كأس أمير قطر

عربيا، احرز فريق ​السد​ لقب كأس أمير قطر بعد فوزه على ​الريان​ 5-4 بركلات الترجيح باستاد الثمامة أحد ملاعب كأس العالم 2022. وانتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 1-1 قبل أن يتم اللجوء لركلات الجزاء التي رجحت كفة السد.

واستفاد نادي ​ضمك​ من خسارة نادي ​الاتحاد​ امام ​الشباب​ 0 - 2 لينفرد بصدارة ترتيب ​الدوري السعودي​ للمحترفين بعد ان حقق فوزا مثيرا على ضيفه الحزم 1-0 لحساب الجولة 9 في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها.ورفع ضمك رصيده إلى 18 نقطة ليتصدر ترتيب الدوري فيما تجمد الحزم عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر

هورنيتس يفوز على كفالييرز

وفي كرة السلة، فاز فريق ​شارلوت هورنيتس​ 123 - 112 على فريق كليفلاند كفالييرز ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. اما باقي نتائج المباريات فلقد كانت على الشكل التالي:
نيويورك نيكس 121 - 96 اورلاندو ماجيك
انديانا بايسرز 134 - 135 واشنطن ويزيردز
بروكلين نيتس 114 - 109 فلادلفيا 76
تورونتو رابتورز 115 - 83 بوسطن سلتيكس
نيو اورليانز بيليكينز 112 - 128 شيكاغو بولز
اوكلاهوما سيتي 91 - 124 هيوستن روكيتس
سان انطونيو سبيرز 96 - 102 دنفر ناغتس
فينيكس صانز 115 - 105 لوس انجلوس ليكرز.

ليسنر يعتدي على راينز ويتم ايقافه

وفي المصارعة، قرر ​رومان راينز​ ان يحتفل بشدة بفوز الأخير على بروك ليسنر خلال عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم. وكان ليسنر قد قال سابقًا انه سيحطم راينز لدى وصوله الى سماك داون وإنتظر من راينز ان يستفزه. وقبل ان يقرر راينز مغادرة الحلبة وصل ليسنر اليها وبدا بضربه بوحشية مدمرًا كل شي حواليه ولم يتوقف الا قليلًا كي يرمق بول هايمن. وبسبب ما قام به ليسنر قرر مدير WWE آدام بيرس ايقاف ليسنر الى اجل غير مسمى. وبسبب ذلك عاد ليسنر الى الحلبة ونفّذ حركتي F-5 عليه تاركًا اياه يتلوى من الألم وغادر الحلبة.
اما في باقي نتائج المباريات فلقد فاز درو ماكنتاير على سامي زين. من جهته حصل كينغ وودز على تاجه رسميًا بعد فوزه ببطولة King of the Ring. منصور فاز على مصطفى علي. فاز ايزايا سكوت وتوب دولا على داستن لوير ودانيال ويليامز. فاز هابي كوربن على شينسوكي ناكامورا. تعاركت شارلوت فلير مع ساشا بانكس بعد تبادل الألقاب مع بيكي لينش.

متفرقات دولية:

- تسببت اعمال الشغب من قبل الجماهير الفرنسية مرة جديدة بتأخير انطلاقة لقاء في ​الليغ 1​ بعد ان قرر حكم مواجهة ​سانت ايتيان​ و​انجيه​ ضمن فعاليات الاسبوع 11 من البطولة اعادة اللاعبين الى غرف الملابس.

- ذكر نادي ​​يوفنتوس​​ الايطالي في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت أن الأرجنتيني باولو ​ديبالا​ تعافى من إصابته وشارك في التدريبات الجماعية برفقة بقية زملائه في تأكيد لاقترابه من التواجد بقائمة اليوفي لديربي إيطاليا امام ال​انتر​.



- تناولت تقارير صحفية حقيقة الشائعات التي ربطت نادي أياكس أمستردام الهولندي بالتحرك من أجل التعاقد مع لاعبه السابق دوني ​فان دي بيك​ لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.