كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ​نيوكاسل​ يونايتد الانكليزي عرض على النجم الفرنسي كيليان ​مبابي​ راتبا قدره 50 مليون يورو، إلا أنّه رفض فكرة الإنضمام إلى صفوف الفريق الانكليزي الذي بات تحت ملكية صندوق الإستثمار السعودي.

تشافي يحلم بتدريب برشلونة

و أكّد النجم الاسباني السابق تشافي هرنانديز ومدرب السد القطري الحالي تشافي هرنانديز أنه يحلم بتدريب نادي برشلونة. وقال تشافي في تصريحات صحافية: "فكرتي هي تدريب برشلونة، لم أخفي ذلك أبدًا، إنه هدفي وحلمي، لا أعرف ما إذا كانوا سيحتاجونني أم لا، إذا وصل عرض ما، فسيتم تقييمه، ولكن على كل حال، في الوقت الحالي أنا سعيد أيضًا في السد وفخور جدًا لوجودي هنا".

برونو مهدد بالغياب عن قمة ​ليفربول

على صعيد آخر، أكد أولي غونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن مشاركة اللاعب ​برونو فرنانديز​ في مباراة ليفربول على أولد ترافورد يوم الأحد قد تكون موضع شك. وقال سولسكاير: "مباريات مثل ليلة الأربعاء دائما ما تجلب الضربات والكدمات. لدينا اثنان أو ثلاثة من تلك المباراة. قد يكون برونو أحدهم ومشاركته غير مؤكدة، لكنه يبذل قصارى جهده ليكون جاهزًا

عربيا، أعلن نادي الهلال السعودي ان مهاجمه المالي موسى ماريغا سيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أمام النصر في الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا . واشار الهلال على صفحته الرسمية على تويتر الى ان الفحوصات الطبية التي اجراها ماريغا كشفت عن اصابته في عضلة الفخذ الخلفية وسيخضع لبرنامج علاجي يمتد لأسبوعين قبل أن يعود مجدداً للملاعب.

أطلس يهزم هومنتمن

وفي كرة السلة، وضمن منافسات الاسبوع الثاني خلال فعاليات الدرجة الاولى ب​​​بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​​​، حقق فريق ​​​​اطلس​ فوزاً مستحقاً بنتيجة 73 - 62 وبفارق 11 نقطة امام فريق ​​​هومنتمن​​​ في لقاء اقيم على ملعب مزهر.

متفرقات دولية:

-قرر نادي لاتسيو إيقاف خوان بيرنابي، المدرب الموظّف لتدريب نسر الأولمبيكو الشهير "أولمبيا"، بعدما قام بالتحيّة الفاشيّة لبعض مشجعي ألتراس كورفا نورد خلال مباراة لاتسيو والانتر يوم السبت الماضي. قرر نادي لاتسيو إيقاف خوان بيرنابي، المدرب الموظّف لتدريب نسر الأولمبيكو الشهير "أولمبيا"، بعدما قام بالتحيّة الفاشيّة لبعض مشجعي ألتراس كورفا نورد خلال مباراة لاتسيو والانتر يوم السبت الماضي.

-أفادت بعض الأوساط الصحافية أن منتخب لبنان سيخوض معسكرا في قرعة البابلية جنوب لبنان إستعدادا لمواجهتي إيران والإمارات الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2022، وستقام المواجهتين على ملعب صيدا البلدي.

-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي مارسيليا تقدم بشكوى إلى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" لإحتمال صدور هتافات عنصرية من قبل جماهير لاتسيو خلال مباراة الفريقين يوم الخميس في الدوري الاوروبي والتي إنتهت بالتعادل السلبي على ملعب الأولمبيكو في روما.