ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حقق نادي الكمار الهولندي فوزاً مستحقاً امام ​كلوج​ الروماني وبواقع 1-0 ليخطف الفريق الهولندي صدارة المجموعة.

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو الكمار بشكل كبير على مجرياته وسط قلة حيلة لاعبي كلوج حيث فشل الفريق الروماني من استغلال عامل الارض والجمهور في ظل الضغط الكبير الذي فرضه لاعبو الكمار وأثمر هذا الضغط عن هدف التقدم في الدقيقة 18 عبر غاسبر كارلسون بعد تمريرة حاسمة من يوكيناري سوغاوارا، وبعدها فشل لاعبو كلوج من القيام بأي ردة فعل هجومية لينتهي هذا الشوط بتقدم الكمار وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء لاعبي كلوج حيث ضغطوا بقوة في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل في ظل تنظيم دفاعي جيد للاعبي الكمار والذي بدوره نشطت هجماته المرتدة ولكن الفعالية الهجومية غابت عنهم امام مرمى الخصم، ولم تنجح محاولات لاعبي الفريقين لينجح الفريق الهولندي من قيادة اللقاء الى بر الامان وبفوز مستحق وبواقع 1-0.

وفي نفس المجموعة، انقاد نادي جابلونيك التشيكي الى تعادل مرير امام راندرز الدنماركي وبواقع 2-2 ليخطف الفريق التشيكي المركز الثاني في المجموعة.

وفي المجموعة الثانية، حقق نادي غنت البلجيكي الفوز امام بارتيزان بلغراد الصربي وبواقع 1-0 ليخطف غنت صدارة المجموعة.

وفي المجموعة الثالثة، حقق نادي زوربا اوهانس الاوكراني الفوز امام سيسكا صوفيا البلغاري وبواقع 1-0 ليخطف الفريق الاوكراني المركز الثالث في المجموعة.

وفي المجموعة السابعة،حقق نادي ​بازل​ السويسري الفوز امام اومونيا القبرصي وبواقع 3-1 ليخطف الفريق السويسري صدارة المجموعة من كاراباخ.