في افتتاح ​عرض Crown jewel​ الذي اقيم في الممكلة العربية السعودية، تمكن فريق ذا أوسو جيمي و جاي من تحقيق الفوز في المباراة المهمة التي جمعته امام فريق ذا هيرت بيزنس على ألقاب سماكداون للزوجي.

وحقق المصارع المخضرم ايدج انتصاراً رائعاً وثميناً خلال المباراة الحماسية داخل القفص الحديدي التي جمعته امام سيث رولينز خلال فعاليات هذا العرض.

قدم كلا المصارعين اداءً مميزاً حيث اشتعلت المدرجات نظراً لما قدماه، وفشل رولينز من حسم مجريات اللقاء لصالحه رغم استعماله للعديد من الادوات الحادة، وبعد ان استعان ايدج لحنكته تمكن من قلب مجريات اللقاء لصالحه لحين انتهائه.

وخطف المصارع السعودي منصور فوزاً مستحقاً في المواجهة التي جمعته امام نظيره مصطفى علي.

تمكن المصارع منصور من فرض سيطرته على مجريات اللقاء بشكل واضح ومع انتهاء اللقاء لصالحه، قرر منافسه مصطفى علي ان ينهال عليه ضرباً ليسقط منصور ارضاً وفي تلك الاثناء دخل طارق حامدي الفائز على الميدالية الفضية للكاراتيه في اولمبياد طوكيو بهدف مساعدة مواطنه لتشتعل المدرجات مبهراً الجماهير بعد ان اسقط مصطفى علي سريعاً.

بينما حقق الزوجي راندي اورتن ومات ريدل فوزاً مهماً على نظيرهما اي جاي ستايلز وأوموس في بطولة الزوجي Raw.

وبعد الظهور المذهل لـ مات ريدل على الجمل برفقة راندي اورتن، دخل هذا الثنائي فعاليات هذه المباراة بحماس كبير وكانا نداً قوياً على منافسيهما حيث تمكنا من حسم مجريات اللقاء لصالحهما بشكل مستحق.

فيما توجت المصارعة زيلينا فيغا بلقب ملكة الحلبة وذلك بعد ان حققت فوزاً مستحقاً خلال المواجهة التي جمعتها امام العملاقة دودروب.

دخلت فيغا هذه المباراة راغبة في تحقيق الفوز ولكنها واجهت العديد من الصعاب نظراً لضخامة وقوة منافستها وبعد ان استغلت العديد من الحركات التي اجهدت دودروب تمكنت فيغا من تحقيق الفوز بهذا اللقاء بطريقة رائعة.

وخاض المصارع المخضرم غولدبرغ مباراة انتقامية في نزال بدون قوانين امام منافسه بوبي لاشلي، وتمكن من خلالها غولدبرغ من حسمها لصالحه بصعوبة.

بدأ غولدبرغ سيطرته على مجريات اللقاء في البداية وذلك قبل دخول لاشلي الى الاجواء سريعاً حيث استعمل الكراسي والطاولات للحد من خطورة منافسه، ولكن خططته باءت بالفشل نظراً لشراسة منافسه العملاق غولدبرغ والذي حسم اللقاء لصالحه في النهاية.

وتوج المصارع كزافيير وودز بلقب ملك الحلبة في WWE، وذلك بعد ان خاض مباراة ماراتونية امام منافسه فين بالور.

اتت المباراة متقاربة بين المصارعين حيث قدما اداء اكثر من رائع، منحا من خلاله فرصة كبيرة للجماهير السعودية بالاستمتاع بهما، وفرض وودز سيطرته على مجريات اللقاء في المرحلة الاخيرة ليمنح نفسه فوزاً ثميناً على فين بالور.

فيما حافظ المصارع بيغ اي على لقب بطولة WWEعن جدارة وذلك في النزال الكبير الذي خاضه امام منافسه الشرس درو ماكنتاير.

قدم المصارعين مباراة كبيرة سيطرت عليها الخشونة حيث قدم كلاهما افضل ما لديهما داخل الحلبة وخارجها، وبعد ان تبادلت ادوار السيطرة تمكن المصارع بيغ اي من الفوز بهذا النزال ليحافظ على لقبه.

وشهد هذا العرض مواجهة حاسمة تنافست خلالها ثلاث من أبرز مصارعات WWE للتوييج بلقب سماك داون للسيدات، جمعت كل من بيكي لينش في مواجهة كل من بيانكا بلير وساشا بانكس، انتهت بفوز بيكي لينش باللقب.

النزال كان قوي ومحتدماً للغاية حيث شهد العديد من الصراعات الفردية والجماعية، وظهرت سيطرة لساشا على مجرياته ولكن في اللحظة الاخيرة تمكنت بيكي لينش من احراز الفوز بهذا اللقب بسبب حنكتها.

واشتعلت الاجواء في المدرجات خلال النزال الرئيسي الذي جمع النجمين رومان راينز وبروك ليسنر على لقب اليونيفيرسال.

بدأ اللقاء بحماس كبير بين المصارعين حيث حاول كل منهما ان يفرض سيطرته على اللقاء من خلال الاعتماد على نقاط ضعف المنافس، وخلال تقدم الوحش على رومان راينز تلقى حكم النزال ضربة اغمي عليه من خلالها ليرمي بول هايمان لقب اليونيفيرسال على الحلبة وبعد تدخل ذا اوسوس تمكن رومان راينز من الحافظ على اللقب.