ضمن فعاليات المجموعة السابعة من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​ريال بيتيس​ الاسباني و​باير ليفركوزن​ الالماني وبهذا التعادل واصل ليفركوزن وبيتيس تربعهما على صدارة المجموعة.

وكان الشوط الاول قوياً ومثيراً بين الجانبين وبدأ لاعبو ليفركوزن بقوة في محاولة لاقتناص هدف التقدم وتحصّل لوكاس الاريو على محاولة خطيرة ولكن الحارس كلاوديو برافو نجح في التصدي للكرة لتتجه بعدها وترتطم بالقائم، وبعدها حاول لاعبو بيتيس القيام بردة فعل هجومية ونجح بورخا ايغليسياس من تهديد مرمى الباير بمحاولة خطيرة ولكن الحارس لوكاس هراديكي نجح في التصدي له ببراعة كبيرة وتوالت خطورة لاعبي الفريقين ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن الجانبين وكان لاعب بيتيس ايتور رويبال قريب من هزّ الشباك ولكن تسديدته جانبت القائم لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو بيتيس بقوة في محاولة لاقتناص هدف التقدم وسنحت للفريق الاندلسي العديد من الفرص السانحة للتسجيل ولكن الحارس لوكاس هراديكي نجح في التصدي لمحاولات الفريق الاسباني وبدوره لم يظهر لاعبو ليفركوزن بالاداء المتوقع منهم حيث اجرى المدرب جيراردو سيوني تبديلات سريعة في صفوف فريقه حيث ادخل كل من باتريك تشيك وفلوريان فيرتز في محاولة لتعزيز قوته الهجومية اكثر، وفي الدقيقة 75 نجح بورخا من منح بيتيس هدف التقدم للفريق الاسباني من ضربة جزاء قبل ان يعادل روبرت اندريخ النتيجة لليفركوزن في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

وفي المجموعة الرابعة، حسم التعادل الايجابي اللقاء الذي جمع بين فنربخشة التركي وانتويرب البلجيكي وبواقع 2-2 وبهذا التعادل واصل فنربخشة تواجده في المركز الثالث.

وفي المجموعة الخامسة، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ​لاتسيو​ الايطالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي وبهذا التعادل واصل لاتسيو تواجده في المركز الثاني وخلفه مارسيليا في المركز الثالث.

وفي المجموعة السادسة، عزز نادي النجم الاحمر من صدارته للمجموعة بتعادله امام ميدتيلاند الدنماركي وبواقع 1-1 وبدوره خطف براغا المركز الثاني في المجموعة بفوزه امام لودوغوريتس رازغراد البلغاري وبواقع 1-0.

وفي المجموعة الثامنة، حقق نادي ​رابيد فيينا​ النمساوي الفوز امام ​دينامو زغرب​ وبواقع 2-1 ليخطف الفريق الكرواتي المركز الثاني في المجموعة.