تنطلق الليلة مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة ​الدوري الاوروبي​ وبطولة ​دوري المؤتمر الاوروبي​.
وفيما يلي المباريات:
فنربخشة تركيا 19:45 أنتويرب بلجيكا
لودوغوريتس بلغاريا 19:45 سبورتينغ براغا
ميتييلاند الدانمارك 19:45 ريد ستار بلغراد
لاتسيو ايطاليا 19:45 مرسيليا فرنسا
ريال بيتيس اسبانيا 19:45 باير ليفركوزن المانيا
رابيد فيينا 19:45 دينامو زغرب كرواتيا
سبارتا براغ تشيكيا 22:00 ليون فرنسا
غلاسكو رينجرز اسكتلندا 22:00 بروندبي الدانمارك
ايندهوفن هولندا 22:00 موناكو فرنسا
شتورم غراتس النسا 22:00 ريال سوسيداد اسباينا
نابولي ايطاليا 22:00 ليجيا وارسو بولندا
اينتراخت فرانكفورت المانيا 22:00 أولمبياكوس اليونان
لوكوموتيف موسكو 22:00 غلطة سراي تركيا
وست هام يونايتد انكلترا 22:00 جينك بلجيكا.

بلجيكا تحافظ على الصدارة وتقدم لبنان

وحافظ ​المنتخب البلجيكي​ على صدارة التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم متفوقاً على ​المنتخب البرازيلي​ ، حيث يمتلك المنتخب البلجيكي 1832.33 نقطة، مقابل 1811.73 نقطة للمنتخب البرازيلي، بينما تراجعت انكلترا مركزين مع تقدم كل من فرنسا وايطاليا، في وقت تقدم المنتخب الاسباني الى المركز السابع متفوقاً لى المنتخب البرتغالي الذي تراجع مركزاً واحداً، في وقت تراجع المنتخب التونسي صاحب افضل مركز عربي الى المركز ال 27 عالمياً، مقابل تقدم ​المنتخب اللبناني​ في المركز ال 92 عالميا.

فوز سيدات منتخب لبنان

واحرزت ​سيدات منتخب لبنان لكرة القدم​ الثلاث نقاط الاولى ضمن دور المجموعات من ​التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا 2022​ التي ستقام في الهند، بعد الفوز على حساب السيدات ​الامارات​ بهدف دون رد في الجولة الثانية من التصفيات.

تحرك مفاجئ من ​برشلونة

كشفت صحيفة أس الإسبانية عن مفاجأة كبيرة تقول فيها أن نادي ​برشلونة​ يسعى إلى التعاقد مع النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​.وأشارت الصحيفة إلى أنّ النادي الكتالوني ينوي إفشال مساعي ريال مدريد في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، من خلال عرض مبلغ قدره 90 مليون يورو كمكافأة توقيع لللاعب الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، بينما ريال مدريد ينوي عرض عليه مبلغ 50 مليون يورو.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشف رئيس وزراء ولاية فيكتوريا الأسترالية دانيال أندروز انه لن يُسمح لسائقي وأفراد الفورمولا 1 غير الملقحين بالسباق في ملبورن في نيسان المقبل حين ستقام جائزة استراليا الكبرى.

متفرقات دولية:

-تعرض محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري لأزمة صحية تم على إثرها نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

-اصدرت محكمة تونسية حكما بسجن عبد السلام اليونسي رئيس نادي الأفريقي التونسي السابق لمدة 28 عاماً بسبب تورطه في قضايا شيكات بحسب ما أفاد به مسؤول قضائي .

-أعلن نادي بايرن ميونيخ أن مدربه جوليان ناغلسمان مُصاب بفيروس كورونا.

-يواصل المهاجم الارجنتيني ماورو ايكاردي مساعيه لإعادة المياه لمجاريها بينه وبين زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا بعد إتهامها له بالخيانة مع إحدى العارضات الأرجنتينية يوم الأحد الماضي. ومنذ أن إنتشرت الأنباء عن خيانة إيكاردي لواندا، عمد مهاجم باريس سان جيرمان على نشر صور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه مع واندا في محاولة منه للحصول على ودّها.