ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، عاد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي من بعيد ليخطف الفوز امام ​​اتالانتا​​ الايطالي وبواقع 3-2 على ارضية ملعب الاولد ترافورد وكان اليونايتد متأخر وبواقع 2-0 ليقلب الطاولة على خصمه في الشوط الثاني ويخطف نقاط المباراة الثلاث وصدارة المجموعة وتراجع اتالانتا الى المركز الثاني في المجموعة.
وفي نفس المجموعة، حقق نادي ​فياريال​ الاسباني فوزاً ثميناً خارج قواعده امام ​يونغ بويز​ السويسري وبواقع 4-1.

فوز برشلونة و​يوفنتوس​ و​تشيلسي

وفي المجموعة السابعة، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ​ليل​ الفرنسي و​اشبيلية​ الاسباني. وفاز رد بول سالزبورغ على فولفسبورغ 3-1.

وإستطاع تشيلسي ان يحقق فوزا كبيرا على مالمو 4-0، وعاد اليوفي من فوز صعب امام زينيت بنتيجة 1-0.

وتمكن برشلونة ان يحقق ثلاث نقاط مهمة امام دينامو كييف بعد الفوز بنتيجة 1-0 على ملعب كامب نو من توقيع بيكيه، فيما عاد بايرن ميونيخ من البرتغال بفوز عريض على بنفيكا 4-0.

فاتي يجدد عقده

على صعيد متصل، اعلن نادي ​برشلونة​ تحصين لاعبه الشاب أنسو ​فاتي​ بعقد حتى صيف 2027. وقال برشلونة في بيان رسمي "توصل النادي إلى اتفاق مع اللاعب أنسو فاتي لتجديد عقده حتى 30 حزيران 2027 وتم تحديد الشرط الجزائي بقيمة مليار يورو.

المحرق النهائي

وتأهل فريق ​المحرق​ البحريني الى نهائي بطولة ​كأس الاتحاد الاسيوي​ وتوج بطلاً لمنطقة الغرب، وذلك عقب الفوز على فريق ​الكويت​ الكويتي بهدفين نظيفين.


وفي كرة السلة، شهد اليوم الثاني من الموسم الجديد من ​دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية منافسة محتدمة بين الفرق كان ابرزها المواجهة التي جمعت ​بوسطن سيلتيكس​ و​​نيويورك نيكس​​، حيث فاز النيكس بعد اعتماد الفريقين على شوطين اضافيين، بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بواقع 116 نقطة لكل فريق، ليسجل بوسطن 18 نقطة الى جانب 22 نقطة للنيكس، لتنتهي المباراة بفوز النيكس بواقع 138 – 134.
في وقت اتت نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:
انديانا بيسيرز 122 – 123 تشارلوت هورنتس
شيكاغو بولز 94 – 88 ديترويت بيستونز
بوسطن سيلتيكس 134 – 138 نيويورك نيكس
واشنطن ويزردز 98 – 83 تورنتو رابترز
كليفلاند كفالياريز 121 – 132 ميمفيس غريزليز
هيوستن روكتس 106 – 124 مينسوتا تيمبروولفز.

متفرقات دولية:

- كشفت محكمة فرساي الجنائية مكالمة كريم ​بنزيما​ مهاجم ريال مدريد مع صديقه كريم زناتي المتعلقة بقضية ابتزاز ماتيو ​فالبوينا​ اللاعب السابق في منتخب فرنسا.وقال بنزيما: "أعتقد في الحقيقة إنه لا يأخذ كلامنا على محمل الجد لقد قال لي لقد أخبرت صديقتي بهذا الأمر لقد بدا وكأنه غير متأثر".

- ألمح رئيس ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا" ​​جياني إنفانتينو​​ الى ان اقامة ​كأس العالم​ في بلد واحد ربما أصبحت شيئًا من الماضي، ليعزز شائعات العرض المشترك بين إيطاليا مع المملكة العربية السعودية.

- قرر ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا" إسناد تنظيم ​بطولة كأس العالم للأندية 2021​، إلى الإمارات وذلك للمرة الخامسة في تاريخها.