تُستأنف الليلة مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا وستكون كالتالي:

19:45
برشلونة – دينامو كييف
سالزبورغ – فولفسبرغ
22:00
بنفيكا – بايرن ميونيخ
مانشستر يونايتد – اتالانتا
يونغ بويز – فياريال
ليل – اشبيليه
تشيلسي – مالمو
يوفنتوس – زينيت سان بطرسبرغ

نيوكاسل​ يونايتد يتخلى عن ستيف ​بروس

على صعيد آخر، أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الانكليزي عبر موقعه الرسمي تخليه عن المدرب ستيف بروس. وتُعتبر هذه الخطوة هي الأولى للملاك السعوديين الجُدد ضمن المشروع الذي يرسمه النادي للمستقبل.

بوهانغ ستيلرز يضرب موعدا مع الهلال

وتمكّن بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي من التاهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد أن تفوق في نصف النهائي على حساب مواطنه أولسان هيونداي بركلات الترجيح يوم الأربعاء. وضرب بوهانغ ستيلرز موعدا مع الهلال السعودي في المباراة النهائية بعد أن إستطاع الفوز يوم الثلاثاء على حساب النصر السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

محليا، أعلن نادي الإتحاد اللبناني لكرة القدم عن تعميمه الأسبوعي، وأبرز ما جاء فيه الموافقة على تمثيل ناديي الأنصار والنجمة للبنان في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي للعام 2022. وقرر الإتحاد اللبناني لكرة القدم صرف مكافأة مالية للاعبي وأعضاء المنتخب قدرها 5 آلاف دولار لكل فرد بعد الفوز على سوريا بنتيجة 3-2 في تصفيات كأس العالم 2022 والتعادل أمام العراق.

متفرقات دولية ومحلية:

- تلقى النجم الارجنتيني لفريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، عرضاً "مغرياً" من طفل خلال المباراة التي جمعت الفريق الفرنسي بفريق لايبيزيغ الالماني ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وغزت صورة هذا العرض، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رفع الطفل لافتة كتبها بخط يده جاء فيها: "ليو، اعطني قميصك واعطيك والدتي"، فيما توالت التعليقات على الصورة التي باتت المفضلة لجميع وسائل الاعلام المكتوبة والمرئية.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة القدم اللبنانية تقاريراً تؤكد تعيين المدير الفني مالك حسون مدرباً لفريق الاهلي صيدا

- أعلن المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه قرر إقامة الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا 2023 بنظام التجمع من جولة واحدة، بدلا من النظام السابق الذي كان يتضمن مواجهات ذهاب وإياب.