تحدث صاحب الـ "تريبل دابل " الاولى هذا الموسم في افتتاح مباريات الموسم الجديد من البطولة الاميركية، ​ستيفن كوري​ الذي قاد فريق ​غولدن ستايت​ ووريرز للتفوق على فريق ​​لوس انجلوس ليكرز​​ المدجج بالنجوم بفارق سبع نقاط وبواقع 121 – 114.

وقال كوري عن ايغودالا:" لقد ظهر بشكل رائع وسدد تسديدات مهمة ولا يزال ذكي دفاعيًا، حينما قدم مرة أخرى للفريق قالوا انه سيكون فقط مساعد في غرفة الملابس ولكنه أظهر من اليوم الأول انه لا يزال يمتلك الكثير في جعبته".

واضاف كوري:" لقد تعلمنا من أخطائنا في الموسم الماضي ولقد عانينا هجوميًا اليوم والارقام لم تكن رائعة من حيث الفعالية ولكن بوجود بايلتسا وأوتو بورتر وتطور جوردن بول فإن الجميع سيقوم باتخاذ القرار الصائب".

وتابع كوري:" خطتنا للهجوم تُصنع من أجلي حيث أجذب انتباه الخصوم والجميع يتحركون على الرتم وستكون خطة رائعة هذا الموسم، فالثقة تتزايد للفريق، وحققنا المطلوب والجميع شارك في الفوز، كل لاعب أظهر إمكانيات الفريق ومدى استطاعتنا على المضي قدمًا في الدوري".

وختم كوري:" انه يعني لي الكثير تواجد زملاء في الفريق يساعدوني حينما أعاني في المباراة،الجميع يهدد الخصم اما بالتسديد او القيام بلعبة صحيحة وتحريك الكرة".

بتصرف ميشال عساف.