ضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافساتدوري ابطال اوروبا​، قاد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فريقه ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي الى تخطي عقبة ​لايبزيغ​ الالماني وبواقع 3-2 بتسجيله ثنائية في اللقاء ليخطف الفريق الباريسي صدارة المجموعة وبقي لايبزيغ اخيراً بدون أي نقطة. وفي نفس المجموعة، فاز مانشستر سيتي على كلوب بروج 5-1.


فوز ساحق للريال وليفربول يهزم أتلتيكو

وفي المجموعة الرابعة، حقق نادي ​ريال مدريد​ الاسباني فوزاً كبيراً امام شاختار دونيتسك الاوكراني وبواقع 5-0 ليخطف الفريق الاسباني المركز الثاني في المجموعة. في نفس المجموعة فاز الانتر على شيريف المولدوفي 3_1.

وضمن فعاليات المجموعة الثانية، حقق نادي ​ليفربول​ الانكليزي فوزه الثالث في المجموعة بفوز صعب امام ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني وبواقع 3-2 على ارضية ملعب واندا ميتروبوليتانو ليعزز صدارته للمجموعة ويواصل الاتلتيكو تواجده في المركز الثاني. وفي نفس المجموعة، حقق نادي ​بورتو​ البرتغالي فوزاً مهماً امام ال​ميلان​ الايطالي وبواقع 1-0.

أياكس يواصل هيمنته

وفي المجموعة الثالثة، تمكن نادي اياكس امستردام الهولندي من خطف صدارة المجموعة بفوزه الكبير امام مطارده المباشر نادي بوروسيا دورتموند الالماني وبواقع 4-0. وفي نفس المجموعة سقط بشكتاش امام سبورتينغ لشبونة 4-1.


الهلال يهزم النصر ويتأهل لنصف النهائي

وتاهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيًا بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي الذي جمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك الثلاثاء.
افتتح التسجيل للهلال المالي موسى ماريجا في الدقيقة 17 وعادل أندرسون تاليسكا للنصر في الدقيقة 50 قبل أن يحسم سالم الدوسري المباراة بهدف ثان للزعيم في الدقيقة 72.


الرياضي يتخطى الانترانيك

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة ​​الدوري اللبناني لكرة السلة​​، حقق فريق ​الرياضي​ فوزا صعبا وبشق الانفس في المباراة التي جمعته امام نظيره ال​انترانيك​، وكانت قد انتهت بواقع 78 – 74.

الرابطة الوطنية لكرة السلة

نجح حامل لقبدوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركيةميلووكي باكس في تسجيل اول فوز له في افتتاح مباريات الموسم الجديد من البطولة الاميركية، حيث فاز الباكس على حساب بروكلين نتس بفارق بكير وصل الى 23 نقطة بواقع 104 – 127، في وقت تلقى فريق ​لوس انجلوس ليكرز​ المدجج بالنجوم خسارته الاولى في الموسم الجديد امام ​غولدن ستايت واريرز​ بفارق سبع نقاط وبواقع 121 – 114.


متفرقات دولية:

- كشف ​فرانك فوغل​ مدرب فريق ​لوس انجلوس ليكرز​ المنتمي لمنافسات بطولة الدوري الاميركي لكرة السلة للاعبين المحترفين بشكل رسمي عن غياب لاعبه ​واين الينغتون​ عن مباراة الإفتتاح ضد فريق غولدن ستايت ووريورز.


- غاب الأرجنتيني باوبو ​ديبالا​ مهاجم ​يوفنتوس​ عن تدريبات الفريق بسبب إصابة عضلية تعرض لها في 27 أيلول الماضي، وخرج من قائمة المدرب ماسيميليانو أليغري لمواجهة زينيت سان بطرسبرغ في دوري أبطال أوروبا.


- تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول امام أتلتيكو مدريد قبل ان يسجل الهدف الثالث. وحسب شبكة سكواكا العالمية فإن تلك هي المرة الأولى التي يسجل فيها لاعب من ليفربول في 9 مباريات متتالية في مختلف المسابقات.