تعود الليلة مباريات دوري أبطال أوروبا من الجولة الثالثة وستكون كالتالي:

كلوب بروج 19:45 مانشستر سيتي
بشيكتاش 19:45 سبورتنج لشبونة
باريس سان جيرمان 22:00 لايبزيغ
أتلتيكو مدريد 22:00 ليفربول
بورتو 22:00 ميلان
أياكس 22:00 بوروسيا دورتموند
شاختار دونيتسك 22:00 ريال مدريد
إنتر ميلان 22:00 شريف.

إدارة مانشستر تتواصل مع ​زيدان

وكشف برنامج el chiringuito الاسباني أن ادارة ​فريق مانشستر يونايتد الانكليزي​ قد تواصلت مع المدير الفني الفرنسي السابق لفريق ريال مدريد الاسباني، ​زين الدين زيدان​ بعد توصية من نجم ​الشياطين الحمر​، البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الذي يطمح لاعادة امجاد الثنائية بينه وبين زيدان التي عاشها في ​الميرينغي​ بعد نتائج ​المانيو​ المخيبة بقيادة ​سولسكاير​.

بنزيما​ يواجه تهمة السجن

وكشفت ​صحيفة ماركا الاسبانية​ أنه مع بداية المحاكمة بتهمة التواطؤ المزعوم في ابتزاز زميله السابق، هداف فريق ​ريال مدريد الاسباني​ ونجم منتخب ​فرنسا​ العائد في الفترة الاخيرة، الدولي ​كريم بنزيما​ الذي توج بلقب بطولة ​دوري الامم​، قد يواجه حكم السجن خمس سنوات وغرامة 75 ألف يورو بتهمة ابتزاز زميله السابق ماتيو ​فالبوينا​ بفيديو جنسي في عام 2015 ، والتي يمكن أن يحكم عليه بالسجن خمس سنوات و75 ألف يورو غرامة.


وفي الرياضات الميكانيكية، أحرز جورج زيادة لقب مركبات الدفع الرباعي(4x4) وطوني عازار لقب الـ"يو. تي. في"(توربو) ومارك شدياق لقب الـ"يو. تي. في"(العادية) للسباق الثالث للسرعة لمركبات الدفع الرباعي الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة برعاية اطارات "لينغ لونغ" في قرنايل وكفرسلوان.

متفرقات دولية:

- نظمت شركة مصر للطيران في مطار جون كينيدي في ولاية نيويورك استقبالا مميزا للبطل العالمي المصري ممدوح السبيعي المعروف بـ"​بيغ رامي​ Big Ramy" بعد حصوله على لقب مستر أوليمبيا 2021 لكمال الأجسام.

- قدّم رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس هدية مفاجئة إلى بابا الفاتيكان فرانسيس، المولود في الأرجنتين، وهي قميص فريق ​باريس سان جيرمان​ موقّع من النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ الذي يحمل رقم 30.

- انسحبت التونسية انس ​جابر​ من منافسات بطولة موسكو لتنس السيدات من الدور الأول، أمام الروسية إيكاترينا اليكساندروفا المصنفة 37 عالميا، وذلك بعد مرور 30 دقيقة فقط من اللعب.