اعرب مدير الفني ل​منتخب لبنان للسيدات​ ​وائل غرز الدين​ عن رضاه على الأداء الذي قدمته لاعباته في افتتاح مبارياتهن في دور المجموعات من التصفيات المؤهلة الى نهائيات ​كاس اسيا 2022​ التي ستقام في ​الهند​ والتي خسرها لبنان بنتيجة 4-0 امام ​ميانمار​.

وخلال حديث خاص لصحيفة "السبورت" الالكترونية اشار غرز الدين الى ان اللاعبات طبقن ما هو مطلوب منهن، حيث لا يمكن فتح الملعب امام ميانمار لما يمتلكن من قدرات على مستوى اللياقة البدنية والسرعة العالية، خاصة وان المنافس ترتيبه 46 عالمياً بينما ترتيب منتخب لبنان 154.

واضاف في الشوط الثاني حاول خلق الفرص الا ان العودة الى الدفاع كادت ان تؤثر على مخزون اللياقة البدنية، وبعد تلقي الهدف الثاني خرجن اللاعبات ذهنياً من المباراة وبحاجة لمزيد من اكتساب الخبرة.

وتابع الهدف الثالث والرابع شابها بعض الأخطاء التحكيمية، بينما كان ينبغي على لاعبات لبنان ان يلعبن على صافرة الحكم.

من جهة اخرى اشار غرز الدين الى ان مستوى الدوري اللبناني ينعكس بشكل كبير على اداء المنتخب، خاصة عندما يواجه منتخبات كتونس وميانمار اللذان يمتلكان دوري قوي، ولم ينف مدرب سيدات لبنان حصول اخطاء فردية سيجري العمل عليها في الفترة القادمة، مؤكداً ان النتيجة التي خرجت بها المباراة لا تعبر عن ما حصل خلال اللقاء .

على مستوى المباريات القادمة، اكد غرز الدين انه ستجري مقاربتها بطريقة اخرى، بهدف حصد اكبر قدر من النقاط المهمة. علماً ان منتخب لبنان يلعب ضمن المجموعة الرابعة في التصفيات التي تقام في العاصمة القيرغيزية الى جانب ميانمار مع الإمارات وغوام.