حقق الرجاء المغربي فوزا سهلا على أويلرز الليبيري 2-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة ​دوري أبطال إفريقيا​ لكرة القدم.

وسجل هدفي الرجاء كل من الحسين رحيمي في الدقيقة 22 ومحمود بنحليب في الدقيقة 44 من عمر المباراة. ويحتضن ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء مواجهة الإياب السبت القادم

وفي مباراة ثانية، خسر ​الوداد المغربي​ أمام ضيفه هارتس أوف أوك الغاني بهدف وحيد ويلتقي الفريقان إيابا الأحد القادم ايضا على ملعب "محمد الخامس" حيث يجب على الوداد الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل إلى دور المجموعات.

في مباراة ثالثة تعادل ​الهلال السوداني​ مع مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بنتيجة 1-1 وستقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل 24 على ملعب السويس بمصر بعد أن استبعد الاتحاد الإفريقي "كاف" الملاعب السودانية من استضافة مباريات البطولة الإفريقية.

وسيكون التعادل السلبي بدون أهداف كافيا لممثل السودان للظفر ببطاقة التأهل لدور المجموعات.

في مباراة رابعة، حسم التعادل السلبي مواجهة ​الاتحاد الليبي​ وضيفه ​الترجي التونسي​ ليرجئ الفريقان حسم بطاقة التأهل لدور المجموعات إلى لقاء الإياب الذي يقام يوم الجمعة المقبل في تونس.

في مباراة خامسة حقق إف سي نواذيبو الموريتاني مفاجأة بفوزه على ضيفه ​وفاق سطيف الجزائري​ 3-1 .

وكان الزمالك عاد من كينيا بفوز على توسكار والاهلي عاد من النيجر بتعادل امام جيندار ميري والمريخ السوداني اقرتب من التاهل الى دور المجموعات بثلاثثة في مرمى ضيفه زاناكو الزامبي وشباب بلوزداد يسقط امام مستضيفه اسيك ميموزا من ساحل العاج والنجم الساحلي التونسي يعود من رواندا بتعادل امام آرمي باتريوريتيك.

بتصرف / دنيا حداد