انتفض ​برشلونة​، بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة وحقق انتصارًا ثمينًا بنتيجة (3-1) أمام ​فالنسيا​، مساء الأحد، على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الليغا.
وسجل الأهداف لبرشلونة، أنسو فاتي في الدقيقة 13، و​ممفيس ديباي​ من ركلة جزاء في الدقيقة 41، وفيليب كوتينيو في الدقيقة 85، بينما سجل ​خوسيه غايا​ لفالنسيا في الدقيقة 5.

فوز صعب ل​يوفنتوس​ على ​روما


وحقق يوفنتوس فوزًا صعبًا على نظيره روما (1-0)، الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي. وأحرز ​مويس كين​ هدف المباراة الوحيد ليوفنتوس، بالدقيقة 16.


رباعية لمارسيليا

وضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدور الفرنسي حقق نادي ​مارسيليا​ فوزا جديدا له هذا الموسم وتخطى منافسه ​لوريان​ بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

عربيا، ضمن منافسات الجولة السادسة من ​دوري نجوم قطر​، حقق فريق ​الدحيل​ فوزا مستحقا على ​الريان​ بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب عبدالله بن خليفة بمشاركة اللاعب جايمس رودريغيز.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 18-10-2021

كرة القدم :

تصفيات كأس آسيا 2022 للسيدات:
ميانمار 09:00 لبنان
الإمارات 14:00 غوام
لاوس 18:00 تايبيه

الدوري الانكليزي :
ارسنال​ 22:00 كريستال بالاس

الدوري الايطالي:
فينيزيا 21:45 فيورنتينا

الدوري الاسباني:
ألافيس 20:00 ريال بيتيس
اسبانيول 22:00 قادش


وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

الدوري اللبناني:
التضامن صور 15:30 سبورتنغ بيروت
الصفا 15:30 طرابلس

كرة السلة :

الدوري اللبناني :
الحكمة 20:30 هومنتمن

دوري ابطال اورويا​ :
هابي كاسا برينديسي إيطاليا 21:30 جامعة كلوج نابوكا رومانيا

متفرقات دولية:

- شهدت مباراة ​كرة قدم​ في ​الدوري الهولندي​ لكرة القدم حادثا غريبا، حيث انهارت واجهة المدرج الذي يضم مشجعي فريق فيتيسه آرنهيم بشكل جزئي خلال احتفالاتهم بالفوز 1-0 على مضيفه نيميجن اليوم الأحد.

- احرزت لاعبة كرة المضرب الاسبانية المصنفة 27 عالمياً ​باولا بادوسا​ لقب بطولة ​انديان ويلز​ التي تقام في ولاية كاليفورنيا الاميركية بعد فوزها على المصنفة 32 عالمياً البيلاروسيا ​فيكتوريا ازارينكا​ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.


- اعلن نادي ​الاتفاق السعودي​ رسميا تعاقده مع المدرب الصربي ​فلادان ميلويفيتش​ لتولي قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري خلفا للسعودي ​خالد العطوي​.