استعاد نادي ​​بايرن ميونيخ​​ صدارة البوندسليغا الالمانية بعدما حسم صراعه المباشر مع ​باير ليفركوزن​ بنتيجة 5 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثامنة من البطولة. بايرن الذي كان قد فقد الصدارة لصالح دورتموند لم ينتظر طويلا حتى يستردها وبطريقة قوية وبفوز ساحق امام منافسه ليفركوزن الذي وجد نفسه متاخرا مع نهاية الشوط الاول 0 - 5.

وضمن فعاليات الاسبوع 8 من الكالشتيو الايطالي حقق نادي ​اتالانتا​ فوزا كبير على حساب مضيفه نادي امبولي وبنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. وفي مباريات اخرى اكتفى ناديا ​اودينيزي​ وبولونيا بالتعادل الايجابي 1 - 1 بينهما.. اما اللقاء الاكثر اثارة فجمع ساسولو و​جنوى وانتهى بالتعادل 2-2.

وضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، حقق فريق ​وست هام​ يونايتد فوزا صعبا على ​إيفرتون​ بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب غوديسون بارك.وشهد الشوط الاول من مباراة ​​نيوكاسل​ يونايتد​ امام ضيفه ​​توتنهام​​ هوتسبير حادثة غريبة اثمرت توقف اللقاء في الدقيقة 40 من عمر الشوط الاول.وتوجه اللاعبون الى حكم المباراة طالبين منه اتخاذ الاجراءات المناسبة كون احد المشجعين المتواجدين في المدرجات كان بحاجة للاسعافات ربما لتعرضه لعارض صحي.

وضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​إشبيلية​ فوزا صعبا على ​سلتا فيغو​ بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب بالايدوس.

محليا، خطف النجمة تعادلا قاتلا امام البرج بنتيجة 2-2، فيما فاز الانصار 2-0 على الاخاء الاهلي عاليه، وفاز شباب الساحل 1-0 على شباب البرج. وشهدت مباراة الانصار والاخاء تعرض قائد منتخب لبنان حسن معتوق لإصابة بالكتف، حيث سيغيب لمدة شهرين ما يعني غيابه عن مواجهتي لبنان امام إيران والامارات الشهر المقبل.

وفي كرة السلة، وضمن فعاليات الجولة الاولى من بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​هوبس​ فوزا كبيرا على حساب ضيفه ​بيبلوس​ بنتيجة 85 - 62 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مجمع ميشال المر

متفرقات دولية:

- اعلنت زوجة لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ ​ماورو ايكاردي​، ​واندا نارا​ انفصالها عن زوجها واب ابنتيها فرانشيسكا وايزابيلا من خلال بيان نشرته على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان كشفت واندا عن قيام ايكاردي بخيانتها، لتقوم بعدها بالغاء متابعتها له على مواقع التواصل الاجتماعي.

- احرز سائق سيارة هيونداي ​تييري نوفيل​ لقب رالي إسبانيا الجولة قبل الأخيرة للموسم في بطولة العالم للراليات بينما احتل الثنائي المنافس على اللقب الويلزي إلفين إيفانز والفرنسي سيباستيان مارتن من تويوتا المركز الثاني في الترتيب بعد نهاية الجولة ال 17.

- أعلن نادي ​برشلونة​ عن عودة لاعبه الارجنتيني ​سيرجيو اغويرو​ الى الدفاع عن الوان الفريق خلال المباراة التي ستجمع الفريق الكتالوني مع نادي فالنسيا، في وقت نقلت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية عن المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة رونالد كومان ان لاعبه الشاب انسو فاتي لن يشارك في جميع دقائق مباريات الفريق في الاسبوع الحالي.