حقق ميلان فوزًا دراماتيكيًا على ضيفه هيلاس فيرونا، بنتيجة 3-2، مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة للكالتشيو بعدما قلب تأخره من 2-1 الى 2-3. َوعلى ملعب الأولمبيكو، تعرض الانتر لاول خسارة وجاءت امام لاتسيو بنتيجة 3-1.

وضمن فعاليات الجولة 9 من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ " الليغا "، نجح نادي ريال سوسييداد من تحقيق فوز مثير وقاتل امام ​ريال مايوركا​ وبواقع 1-0 ليخطف صدارة الترتيب من ريال مدريد وعانى الفريق الباسكي بعد طرد احد لاعبيه ولكنه نجح في خطف الفوز ونقاط المباراة الثلاث.

ضمن فعاليات ​الجولة 8​ من منافسات ​​الدوري الالماني​​ " البوندسليغا "، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ و​شتوتغارت​ وبهذا التعادل واصل غلادباخ تواجده في المركز العاشر وخلفه شتوتغارت في المركز الـ12.


وضمن فعاليات الجولة 10 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، حقق نادي اولمبيك ليون فوزاً صعباً امام موناكو وبواقع 2-0 ليخطف المركز الخامس في جدول الترتيب فيما تراجع موناكو الى المركز السابع.

ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة ​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم، حقق فريق ​الهلال​ السعودي فوزاً مهماً ومستحقاً خلال المواجهة التي جمعته امام فريق ​برسيبوليس​ الايراني، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 0.وبهذا الفوز تأهل فريق الهلال السعودي الى دور نصف النهائي ليرافق النصر السعودي والذي انتصر على الوحدة الاماراتي بواقع 5 – 1 ويتواجهان سويا.

بطولة ​انديان ويلز

تأهل لاعب كرة المضرب الجورجي نيكولوس باسيلاشفيلي الى الدور النهائي من بطولة انديان ويلز التي تقام في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الاميركية، بعد ان نجح في تخطي صاحب الارض والجمهور الاميركي تايلور فريتز في الدور النصف نهائي من البطولة، بمجموعتين دون رد وبواقع 7 – 6 ( 7 – 5) / 6 – 3.

متفرقات دولية ومحلية:


- عزز تيري ​نوفيل​ سائق هيونداي، صدارته لرالي إسبانيا، بحيث ان الصراع قد يمتد على بطولة العالم بين ثنائي تويوتا إلفين إيفانز وسيباستيان أوجيه إلى الجولة الأخيرة في إيطاليا.

- بطل ​كأس لبنان​ فريق ​​دينامو​ فوزاً مستحقاً بنتيجة 72 - 67 وبفارق 5 نقاط امام فريق ​الشانفيل​ في اللقاء المثير الذي اقيم على ملعب مدرسة الشانفيل في ديك المحدي في الجولة الاولى من بطولة لبنان لكرة السلة.

- وجه خوان ​لابورتا​ رئيس نادي ​برشلونة​ الاسباني، رسالة طمأنينة لجماهير النادي الكتالوني، بشأن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح الفريق. وقال لابورتا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:" تجمعنا علاقة جيدة جدًا مع ديمبيلي، يريد البقاء في برشلونة، ومحادثاتنا مستمرة مع وكيله".