حقق ليفربول فوزا ساحقا على حساب واتفورد بنتيجة 5-0 ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز.
وسجل أهداف ليفربول كل من ساديو ماني (9)، وروبرتو فيرمينو (37 و52 ,90+1)، ومحمد صلاح (54).
وسقط مانشستر يونايتد امام ليستر سيتي 4-2، وفاز مانشستر سيتي على بيرنلي 2-0 وسقط استون فيلا 3-2 امام وولفرهامبتون في ابرز المباريات الاخرى.

الفوز الثاني تواليا لدورتموند

وضمن منافسات الجولة الثامنة من ​​الدوري الالماني​ لكرة القدم​، واصل فريق ​بوروسيا دورتموند​ تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ماينز​ على ملعب سيغنال بارك، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 - 1.
وفي مباريات اخرى، سقط فريق لايبزيغ بفخ التعادل في المباراة التي جمعته امام مضيفه فرايبورغ وكانت قد انتهت بهدف لمثله، فيما خسر فريق فولفسبورغ امام يونيون برلين بواقع 2 – 0، وفاز بوخوم على غرويتر فورت بهدف نظيف، بينما انتصر فريق هيرتا برلين بواقع 2 – 1 على مضيفه اينتراخت فرانكفورت.

وضمن منافسات ذهاب الدور 32 من بطولة ​​دوري ابطال افريقيا​​، حقق ​الزمالك​ المصري فوزاً مثيراً على حساب مضيفه ​توسكر​ الكيني بنتيجة (1-0).

العهد يفوز على الحكمة

محليا، وضمن منافسات الاسبوع الرابع خلال فعاليات بطولة الدرجة الاولى في ​​الدوري اللبناني لكرة القدم​​، سقط فريق ​الحكمة​ بثلاثية نظيفة امام فريق ​العهد​ على ارض ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

أطلس يهزم أنيبال

في كرة السلة، ضمن منافسات الاسبوع الاول خلال فعاليات الدرجة الاولى ب​بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​، حسم فريق ​اطلس​ دربي ​البقاع​ بنتيجة 74 - 65 وبفارق 9 نقاط امام فريق ​انيبال​ زحلة في اللقاء الذي اقيم على ملعب الانطونية.

متفرقات دولية ومحلية:

- لوّح ​خوان لابورتا​ رئيس نادي ​​برشلونة​​ بالاستقالة من رئاسة النادي الكتالوني، بسبب المادة 67 من النظام الداخلي للنادي.
المادة 67 للنظام الداخلي لبرشلونة تفرض على الإدارة الاستقالة في حال تحقيق خسائر مالية خلال سنتين متتاليتين، وهو ما ترى الإدارة الحالية برئاسة لابورتا أن تفاديه أمر غير ممكن، وبالتالي سيطلبون التحصين.

- كشف موقع "سبورت 2" الاسباني أن النجم البرازيلي ​داني ألفيس​ عرض خدماته على نادي ​برشلونة​ فريقه السابق.

- توصل نادي ​بيروت​ واللاعب اللبناني المحترف مع فريق الجهراء الكويتي ​​وائل عرقجي​​ إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب إلى صفوف النادي البيروتي فور انتهاء الدوري الكويتي لكرة السلة على أن ينضم اللاعب فورا إلى صفوف نادي بيروت ليشارك معه في مباريات بطولة لبنان لكرة السلة.