لليوم الثاني على التوالي،تواصلت "​بطولة عادل حكيم​ الدولية الرابعة للقدامى ب​كرة الطاولة​" التي تقام في قاعة نادي ​غزير​ على مدى ثلاثة ايام تحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة وبمشاركة اكثر من 100 لاعب ولاعبة من خمس دول عربية وهي مصر والسودان والعراق وسوريا ولبنان.

وفي ما يلي النتائج المسجلة:

-فئة 30-39 سنة:

في الدور نصف النهائي فاز ​روك حكيم​(لبنان) على أمجد سالم(السودان)(3-0) وهلال مختار(لبنان) على كريستيان غوش(لبنان) (3-1).

وسيلتقي في الدور النهائي الأحد حكيم ومختار.

-فئة 40-49 سنة:

في الدور نصف النهائي فاز وائل سيف الدين(لبنان) على أسامة حمصي(3-0) ومحمد الهبش(لبنان) على غيث خوري(3-9) وسيلتقي في الدور النهائي الأحد سيف الدين والهبش.

-فئة 50-59 سنة:

في الدور نصف النهائي فاز جوزيف شلهوب(لبنان) على كميل مرعب (لبنان) (3-0) وعصام خوند(لبنان) على ميشال عيتاني(لبنان)(3-0),وسيلتقي في الدور النهائي شلهوب وخوند.

في الدور نصف النهائي فاز قاسم عبدالله جربوع(العراق) على نديم رعد(لبنان)(3-1) وصفاء قاديم راضي(العراق) على خاتشيك كوكزيان(لبنان)(3-1).وسيلتقي في الدور النهائي راضي وجربوع.

وفي فئة الفرق، انحصر اللقب بين فريقين لبنانيين.

برنامج الأحد

وتختتم البطولة الأحد بحيث تقام المباريات النهائية في كافة الفئات من فردي وفرق وفق البرنامج التالي: -الساعة 10 صباحاً :4 مباريات نهائية للفئات العمرية الأربع

-الساعة 11 قبل الظهر:نهائي فئة الفرق

وبعد انتهاء نهائي الفرق، يقام حفل تتويج الفائزين من قبل كبار الحضور وتجري عملية تبادل الدروع التذكارية .

يُشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد وفي البطولة فادي قسيس والحكم العام عماد مرعب (دولي وحامل الشارة الزرقاء ونائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني).

​​​​​​​