ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الليغ 1 الفرنسية عاد نادي ​باريس سان جيرمان​ من بعيد وتخطى نادي انجيه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب افتتاح الجولة. وفي الدقائق الاخيرة حاول باريس تسجيل هدف الانتصار وكان له ما اراد عبر الدولي الفرنسي كيليان مبابي من ركلة جزاء د 87 لينتهي اللقاء بفوز البي اس جي وتعزيزه لصدارته المطلقة للبطولة.

خروج الكبار من بطولة انديان ويلز

وفي كرة المضرب،توقف المشوار الرائع للاعبة التنس التونسية ​أنس جابر​في نصف نهائي بطولة انديان ويلز على يد الاسبانية باولا بادوسا المصنفة 27 عالميا بعد بعد الهزيمة امامها بمجموعتين دون مقابل. وبالنسبة للرجال، ودّع كلّ من الألماني أليكسندر زفيريف و ستيفانوس تسيتسيباس المسابقة من الدور ربع النهائي على يد كلّ من الفرنسي غاييل مونفيس والجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي.

أحداث مثيرة في عرض ​سماك داون

وفي المصارعة،أقيم عرض سماك داون فجر اليومبتوقيت بيروت وهو الأخير قبل فعاليات كراون جول Crown Jewel، والذي يقام في ​السعودية​ الأسبوع المقبل. وحضر على الحلبة "الوحش" ​بروك ليسنر​ الذي وقع على عقد نزاله ضد البطل الدولي رومان راينز في كراون جول بطريقة مثيرة للجدل، حيث لم يقم بقراءة تفاصيل العقد قبل توقيعه، قائلا وهو يضع قدميه على الطاولة في وجه راينز: "رومان، لقد قرأت هذا العقد بالفعل هذا الصباح مع مستشاري بول هايمان". وترك الحلبة فيما ظهرت الصدمة على وجه راينز والحيرة على وجه هايمان.

على صعيد آخر، شهد العرض مواجهة نارية بين بطلة سماك داون بيكي لينش ومنافستها ساشا بانكس تحت أنظار بيانكا بايلر قبل نزالهن الثلاثي المرتقب في كراون جول، وإستطاعت ساشا بانكس أن تحسم النزال لصالحها.

وفيما يلي باقي النتائج:

فين بالور يهزم سامي زين (يتأهل لنهائي بطولة King of the Ring).

سونيا ديفيل وشاينا بازلر يهزمان ناعومي في مباراة غير متكافئة.

زيلينا فيغا تهزم كارميلا (تتأهل لنهائي بطولة Queen’s Crown).

فريق ذا أوسوس يهزم فريق ذا ستريت بروفيتس (بطولة زوجي سماك داون).

متفرقات دولية:

- أعلنت البطلة الأولمبية الفلبينية هيديلين دياس إرتباطها بمدربها الذي ساهم معها بتحقيق ميدالية ذهبية خلال دورة الألعاب الأولمبية "اولمبياد طوكيو 2020".

- تعرض نادي ​توتنهام​ هوتسبير لضربة قوية قبل مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد اصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

- استفاد بطل العالم 6 مرات في الفورمولا وان ​لويس هاملتون​ من الاستراحة للتحدث مع مشجعيه على قناة مرسيدس. واجرى البريطاني مكالمة فيديو مع مشجع له يدعى لين وابنه دافيد. واكد دافيد في الاتصال ان والده الذي سيحتفل بعيد ميلاده ال 105 بعد فترة قصيرة يعتبر من اكبر مشجعي لويس في رياضة الفورمولا وان.