اعرب الألماني يورغن ​​كلوب​​ مدرب فريق ​​ليفربول​​ الانكليزي، عن استيائه الشديد من تعامل الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم مع كورتيس جونز نجم الوسط والذي تعرض لإصابة خلال فترة التوقف الدولي. وقال كلوب:" لقد عاد جونز مصابًا، هذا ليس جيدًا ولكن من الصعب التواصل بشكل صحيح حتى مع الاتحاد الإنكليزي لأنهم يفعلون ما يريدون.عندما لا تبدأ الاتحادات في مساعدتنا، وأعنيهم جميعًا أياً كان، فعليهم التفكير في كرة القدم وليس اهتماماتهم الخاصة".

زيدان​ يرفض ​نيوكاسل​ يونايتد

ورفض الفرنسي زين الدين ​زيدان​ مدرب ريال مدريد السابق، عرضًا مغريًا لتولي قيادة ​نيوكاسل​ يونايتد الإنكليزي.
واوضحت صحيفة ديلي ميرور البريطانية، أن ملاك نيوكاسل الجدد تواصلوا مع زيدان، لاستطلاع رأيه في قيادة المكبايس، إلا أن المدرب الفرنسي رفض العرض.

قدوح​ يتفوق على فراس ​البريكان

على صعيد اخر، أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر تويتر عن حصول المهاجم ​محمد قدوح​، لاعب منتخب ​لبنان​، على جائزة تحت مُسمّى "أبرز نجوم المستقبل تقدمها نيوم" متفوقا في التصويت على لاعب منتخب السعودية فراس البريكان. وإستطاع قدوح أن يسجل هدفين في مباراة لبنان أمام سوريا ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى ​كأس العالم 2022​ في اللقاء الذي انتهى لصالح منتخب لبنان بنتيجة 3-2.

َفي كرة المضرب، تأهل البلغاري غريغور ​ديميتروف​ إلى الدور نصف النهائي في بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة، وذلك بعد فوزه على البولندي هوبرت ​هوركاتش​. ففي الدور ​ربع النهائي​ للبطولة، فاز ديميتروف على هوركاتش بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 3-6 و6-4 و7-6، في مباراة استغرقت ساعتين و 40 دقيقة لحسم اللقاء.

متفرقات دولية:

- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ”ال​فيفا​“ يوم الجمعة، أنه تعاون مع الحكومة القطرية في إجلاء نحو 100 لاعب وعائلاتهم من ​أفغانستان

- صدر الحكم بالسجن لمدة أربعة أشهر مع وقف التنفيذ على المرأة التي ظهرت فجأة على الطريق، وفي يدها لافتة كتب عليها مصطلحات ألمانية في ​سباق فرنسا للدراجات​، ولم يستطع الدراج ​توني مارتن​ تجنب ذراع المرأة، وسقط على الأسفلت، ونتج عن ذلك تحطم وإصابة أكثر من 20 دراجة ودراجاً.

- شارك رئيس الجمهورية الفرنسي، ​ايمانويل ​ماكرون​​ في ​مباراة خيرية​ اقيمت في بلدة بواسي القريبة من العاصمة ​باريس​ لجمع أموال لمؤسسة مستشفيات باريس و​فرنسا​، انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين، وكان مميزاً تسجيل ماكرون هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء الذي ضم المشاهير بالاضافة الى بعض نجوم كرة القدم السابقين، منهم ​ارسين فينغر​ مدرب ​فريق أرسنال الإنكليزي​ السابق، والنجمان الفرنسيان السابقان ​مارسيل ديسايي​ و​كريستيان كاريمبو​ زوج الرياضية اللبنانية ​جاكي شمعون​، وقائد الديوك السابق لوران بلان وروبير بيريس بالاضافة الى الان جيراس ودومينيك روشيتو ولور بولو ورودي غاسيا وسوني اندرسون، ولاعب التنس ريشارد غاسكيه وشارك عمدة مدينة بواسي كارل اوليف والفريق المنافس ضم موظفي المستشفى.