ما زال المدير الفني لنادي ​باريس سان جيرمان​ ​ماوريسيو بوتشيتينو​ يامل في المحافظة على مهاجم الفريق ​كيليان مبابي​ الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

وخلال حديث صحفي قال ماوريسيو: "مبابي هاديء جدا وهو بخير لديه شخصية كبيرة وهو واضح جدا ويحب كرة القدم ، يبلغ من العمر 22 عاما".

واضاف: "انه لاعب ناضج جدا وفيما يتعلق بمستقبله فاكد ماوريسيو انه ليس لديه اي شك في ان مبابي قادر على اتخاذ القرار المناسب مؤكدا ان النادي سيبذل قصارى جهده للاحتفاظ به، فهو أحد أفضل لاعبي العالم، صغير السن وإمكانياته كبيرة".

وتابع: "إدارة الفريق الفرنسي ستحاول إقناعه وإغرائه بالاستمرار هنا، فالنادي يريد استمراره لسنوات طويلة وكل شيء وارد في المستقبل، وقد يتغير موقف مبابي في المستقبل عما كان عليه قبل أشهر".



وعن الفريق الذي يرغب في مواجهته في حال الوصول الى نهائي ​دوري الابطال​ ختم قائلا: " اتمنى ان اواجه في نهائي دوري الأبطال ​ريال مدريد​، ولن أمانع أن يسدد مبابي ركلة جزاء في اللحظة الأخيرة، ليس لدي شك في احترافيته، وأنه حتى اليوم الأخير في تعاقده سيبدو وأن أمامه 5 أو 10 سنوات أخرى، سيكون محترفا بنسبة 200%، لا شك في ذلك".

بتصرف: وسيم المعلوف