كشف المدرب الروماني ​أولاريو كوزمين​ سبب حضوره لمباراة الإمارات والعراق ضمن رابع جولات المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى ​كأس العالم 2022​.

ونقلت صحيفة "البيان" الاماراتية عن كوزمين تأكيداته انه لم يتحدث معه أي مسؤول عن تدريب ​المنتخب الإماراتي​ في الفترة المقبلة وانه حضر لمشاهدة المباراة فحسب خلال فترة وجوده في زيارة في الإمارات .

وحسب الصحيفة فان لجنة المنتخبات ستناقش الاثنين القادم أسباب تراجع مستوى ونتائج المنتخب خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، والأسباب التي أدت إلى حصد 3 نقاط فقط من أصل 12 نقطة خلال المباريات الأربع الماضية وآخرها التعادل بهدفين أمام منتخب العراق كما ستدرس مستقبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك خلال الفترة المقبلة مما جعل الجميع يتكهن بأن يكون تواجد كوزمين في دبي له علاقة بتعيينه خلفا له .

يذكر ان المدرب الروماني لا يرتبط حاليا بنادي بعد انفصاله عن ​جيانغسو الصيني​ الذي اوقف نشاطه الكروي بسبب مشاكل مالية وسبق أن تولى تدريب الهلال في السعودية كما درب المنتخب السعودي لفترة قصيرة كذلك كانت له تجربة في الامارات مع العني وشباب الاهلي .

بتصرف / دنيا حداد