اكدت تقارير صحفية ان نادي ​​برشلونة​​ مهتم بالتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي ​​بول بوغبا​​ من مانشستر يونايتد حيث يتطلعون لتعزيز فريقهم الصيف المقبل.ولم يتبق أمام اللاعب الفرنسي الدولي سوى أقل من عام على عقده مع مانشستر يونايتد وإذا انتقل إلى برشلونة فسيكون ذلك بعد أربع سنوات من محاولتهم ضمه سابقًا.

فاتى يقترب من تجديد عقده

وحط وكيل أعمال اللاعب ​أنسو فاتي​، البرتغالي ​خورخي مينديز​ في برشلونة لمحاولة التوصل إلى إتفاق مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، حول تجديد عقد النجم الشاب.وتشير التقارير إلى تقدم في المفاوضات بين اللاعب وبرشلونة بشكل جيد، لكن النادي لا يخطط للإعلان عن الاتفاق هذا الأسبوع.


موقف البايرن من سجن لاعبه


على صعيد اخر، كشفت تقارير صحفية اول موقف لنادي ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني بعد قرار سجن مدافعه الفرنسي ​لوكاس هرنانديز​ لمدة ستة أشهر بسب عصيانه أمرًا قضائيًا صادرًا عن القاضي. وقالت التقارير "تفاجأ بايرن داخليًا بالإجراءات القانونية الأخيرة ضد لوكاس هرنانديز حيث أنه وزوجته أميليا متزوجان بسعادة ويعيشان معًا في ميونيخ ولا أحد في بايرن ميونيخ يعتقد بجدية أن هرنانديز سيذهب إلى السجن".

عربيا، اتفقت إدارة ​الأهلي​ مع المدرب ​بيتسو موسيماني​ على استكمال العقد الحالي والذي ينتهي بنهاية موسم 2021-2022 دون أي تعديل على راتب الأخير.


ديميتروف لنهائي ​انديان ويلز

وفي كرة المضرب، تفوق لاعب كرة المضرب البلغاري المصنف 28 عالمياً ​غريغور ديميتروف​ على منافسه الروسي المصنف ثاني عالمياً ​دانيال ميدفيديف​ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، ليتأهل بذلك اللاعب البغاري الى الدور الربع نهائي من بطولة انديان ويلز لمواجهة اللاعب البولندي هوبرت هاركاس.

وفي الرياضات الميكانيكية، توج السائق القطري ​ناصر العطية​ ب​رالي المغرب الصحراوي​ للمرة السادسة في تاريخه وذلك بعد احرازه المركز الأول في المرحلة الخامسة والأخيرة ليؤكد هيمنته على السباق الذي خسر فيه مرحلة واحدة فقط.

متفرقات دولية:

- اعلن ​ميلان​ الايطالي تعاقده رسميًا مع حارس مرمى يوفنتوس وروما السابق انتونيو ​ميرانتي​.


- أكد نجم ​البرتغال​ ​كريستيانو رونالدو​ أن تحقيقه الهاتريك العاشر له بقميص منتخب بلاده لم يكن ممكناً بدون زملائه في الفريق ودعم الجماهير.وأشار رونالدو في منشور عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "يعتبر الهاتريك دائماً لحظة خاصة جداً لأي لاعب، لحسن الحظ ، صنعت بالفعل بعضاً منها خلال مسيرتي المهنية".

- اكتفى الفريق الأول لنادي ​برشلونة​ بالتعادل الايجابي 2 - 2 امام فريق يو إي ​كورنيلا​ من الدرجة الثالثة في إسبانيا في مباراة تدريبية استعدادا لاستئناف مشواره في الليغا أمام فالنسيا على ملعب الكامب نو