كشف فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن ​برشلونة​ أنهى اتفاقه مع الدولي الاسباني بيدري غونزاليس، وذلك بشرط جزائي خرافي. وكتب رومانو عبر "فيس بوك"، أن برشلونة أتم اتفاقه مع بيدري على تجديد عقده لمدة 5 مواسم حتى صيف 2026، وبشرط جزائي هو الاكبر في تاريخ النادي الكتالوني مليار يورو.

إصابة ​كورونا​ في ​ميلان

و اعلن نادي ميلان الايطالي عبر صفحته الرسمية على تويتر عن اصابة الدولي الفرنسي ثيو هرنانديز بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

أومتيتي سيرحل مجانا

و أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي يتجه للرحيل مجانا عن صفوف البلاوغرانا في الصيف المقبل. وأوضحت الصحيفة أن عدم مشاركة أومتيتي في 10% على الأقل من مباريات برشلونة خلال الموسم، يمنحه الحق في فسخ تعاقده والرحيل مجانا في صيف 2022، وفقًا للوائح الفيفا، على الرغم من امتداد عقده حتى صيف 2023.

إنفانتينو يؤيد اقامة كأس العالم كل سنتين

علّق رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو على إمكانية تنظيم كأس العالم كل عامين، لافتا إلى أن ذلك لن ينال من سحر ومكانة البطولة. وقال إنفانتينو: "تم الاتفاق بالفعل على إقامة كأس عالم تتألف من 48 فريقا (اعتبارا من نسخة 2026). لا تزال هناك مشاورات بشأن إقامتها كل أربع سنوات أو كل عامين. نرغب بالتأكيد في إقامة المزيد من الفعاليات المرموقة سواء كانت كأس العالم أو أي بطولة أخرى ولأنها بطولة ساحرة

وفي المصارعة، كشفت المصارعة بيكي لينش أنها لم تكن مقتنعة تمامًا بعودتها إلى WWE بعد ولادة ابنتها. وقالت لينش: "ربما كنت سأعود بنسبة 60 في المائة، لكن، كما تعلمون، هناك 40 في المائة. أنا لا أعرف كيف سأكون كأم. أعرف كيف أكون امرأة عزباء عندما لا تكون هناك أولويات حقيقية أخرى."






متفرقات دولية:

-كشفت تقارير صحفية أنه تم العثور على النجمة الأولمبية الكينية أغنيس تيروب متوفية جراء طعنة في بطنها.

-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن المدير الفني السابق لنادي روما الايطالي باولو فونسيكا دخل قائمة المرشّحين لتدريب نادي نيوكاسل يونايتد الانكليزي خلال الفترة المقبلة.

-أفادت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن نادي ميلان إتفاق مع الحارس أنتونيو ميرانتي للإنتقال إلى صفوفه في الأيام المقبلة.
وتأتي خطوة ميلان في ضم ميرانتي صاحب الـ37 عاما بعد اصابة الحارس الفرنسي مايك مانيان الذي يحتاج إلى عملية جراحية ستبعده لأكثر من شهرين عن الملاعب.