ضمن فعاليات المجموعة التاسعة من ​التصفيات الاوروبية​ والمؤهلة الى ​كأس العالم 2022​ في قطر،عزز ​منتخب ​انكلترا​​ صدارته للمجموعة بالرغم من التعادل امام نظيره ​المجر​ي وبواقع 1-1 ليقترب منتخب الاسود بشكل كبير في حسم تأهلهم الى كأس العالم في قطر. وفي نفس المجموعة، كان المنتخب البولندي متقدماً بالنتيجة وبواقع 1-0 قبل ان يوقف حكم اللقاء المباراة في الدقيقة 80 نظراً للاحتجاجات الكبيرة القائمة في المدرجات، وفي مباراة اخرى حقق منتخب اندورا الفوز امام سان مارينو وبواقع 3-0. وفي المجموعة الاولى، اكتسح منتخب ​البرتغال​ خصمه منتخب لوكسامبورغ وبواقع 5-0 وسجل ​كريستيانو رونالدو​ ثلاثية اثنان منهما من ضربتي جزاء.

وبهذا الفوز عززت البرتغال مركزها الثاني في المجموعة مع مباراة اقل من منتخب صربيا والذين نجحت في خطف صدارة المجموعة بفوزها المهم امام اذيربيجان وبواقع 3-1.


سويسرا​ تزاحم ايطاليا

في المجموعة الثانية، حقق منتخب ​السويد​ فوزاً ثميناً امام نظيره اليوناني وبواقع 2-0. وفي المجموعة الثالثة، حقق منتخب سويسرا فوزاً كبيراً امام منتخب ليتوانيا وبواقع 4-0 لتزاحم ايطاليا على صدارة المجموعة.

وفي المجموعة السادسة، حسم ​منتخب الدنمارك​ تأهله الى بطولة كأس العالم في قطر بفوزه المهم امام منتخب النمسا وبواقع 1-0.


السعودية تهزم الصين

وضمن فعاليات ​التصفيات الاسيوية​ لمونديال قطر 2022 ولحساب المجموعة الاولى خطف منتخب ​الامارات​ التعادل في اللحظات الاخيرة من المباراة التي جمعته مع منتخب ​العراق​ وبنتيجة 2 - 2 لتتعقد امور المنتخبان في هذه التصفيات.

ولحساب المجموعة الثانية خطف المنتخب السعودي صدارة المجموعة بفوز صعب امام ​الصين​ وبنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع المنتخبان.


انتصار للجزائر

وحقق منتخب ​الجزائر​ فوزاً عريضاً على نظيره منتخب ​النيجر​ برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب جينرال سيني كونتش ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات للتصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.


انس جابر​ لربع النهائي

وفي كرة المضرب، تقدمت لاعبة كرة المضرب التونسية ​انس جابر​ الى الدور الربع نهائي من بطولة انديان ويلز لكرة المضرب التي تقام في ولاية كاليفورنيا، حيث نجحت اللاعبة التونسية في تخطي منافستها الروسية ​انا كالينسكايا​ بمجموعتين دون رد.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 13-10-2021

كرة القدم :

تصفيات الكونكاكاف المؤهلة لكأس العالم :
تقام المباريات فجر الخميس 14 -10-2021
اميركا 2:00 كوستاريكا
كندا 2:30 بنما

الكأس الذهبية لدول جنوب آسيا :
بنغلاديش 14:00 نيبال
الهند 19:00 جزر المالديف


كرة السلة :
استعدادات الاندية في الدوري الاميركي NBA
تقام المباريات فجر الخميس :
فينيكس صنز 24:00 بورتلاند ترايل بليزيرز
شارلوت هورنيتس 1:30 دالاس مافريكس
انديانا بيسرز 2:00 ممفيس غريزليس
اورلاندو ماجيد 2:00 بوسطن سلتيكس
نيويورك نيكس 2:30 ديتروست بيستونز
اوكلاهوما سيتي ثاندر 3:00 دنفر ناغيتس
يوت جاز 4:00 ميلواكي بكس

كرة المضرب انديان ويلز :
ابرز مباريات الدور الرابع للرجال:
دييغو شوراتزمان 21:00 كاسبر رود
اسلان كرتسيف 21:00 هوبرت هوركاتس
دانييل ميدفيديف 22:30 غريغور ديميتروف

الشرطة البريطانية تشتبك مع الجمهور المجري

وقع إشتباك بين مجموعة من الجماهير ​المجر​ية والشرطة البريطانية، خلال مواجهة إنكلترا والمجر التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات التصفيات الاوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.وإقتحمت الشرطة الانكليزية المدرجات التي يتواجد فيها الجمهور المجري إثر إندلاع شجار كبير لم تعرف أسبابه.

متفرقات دولية:


- خسر القطري ناصر ​العطية​ سائق تويوتا راسينغ تفوقه في ​رالي المغرب​ وسقط في المرحلة الرابعة من السباق لصالح السعودي يزيد ​الراجحي​ سائق فريق أوفرايد تويوتا.
- اختير لاعب المنتخب ال​لبنان​ي محمد جلال قدوح كأفضل لاعب في المباراة التي جمعته امام المنتخب السوري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الاولى لتصفيات اسيا المؤهلة الى كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر بعد تسجيله ثنائية.