ضمن فعاليات ​التصفيات الاسيوية​ المؤهلة لمونديال قطر 2022 حقق منتخب لبنان انتصاره الاول في التصفيات بعد ان تخطى منتخب سوريا بنتيجة3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الاولى.

وفي نفس المجموعة، تعادل منتخبي ​إيران​ و​كوريا الجنوبية​ بدون اهداف.

وفي مباراة أخرى، إستعاد منتخب اليابان نغمة الفوز وإنتصر على أستراليا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

راموس يقترب من أولى مشاركاته

على صعيد آخر، أفادت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن النجم الاسباني ​سيرجيو راموس​ اقترب من المشاركة لأول مرة مع ​باريس سان جيرمان​ منذ انضمامه إلى صفوفه في الصيف الماضي قادما من ريال مدريد في صفقة مجانية. وأشارت الصحيفة إلى أن راموس من المرشّح أن يشارك في المباراة أمام أنجيه خلال الجولة المقبلة من الليغ 1 والتي ستقام يوم الجمعة المقبل، بعد تعافيه من الاصابة.

عرض سعودي سابق لمانشستر يونايتد

وكشفت تقارير صحفية كواليس تلقي ملاك نادي ​​مانشستر يونايتد​​ الانكليزي، عائلة غلايزر، عرضاً ضخماً من ​السعودية​ لبيع النادي. وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية أنه "في العام الماضي تحدثت عائلة غلايزر مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حول عملية استحواذ محتملة".

وفي كرة المضرب، وضع تأهل البولندي ​هوبرت هوركاش​ إلى الدور ثمن النهائي لدورة إنديان ويلز الأميركية، سابعة دورات الألف نقطة للماسترز لهذا الموسم، "الملك" السابق لكرة المضرب العالمية السويسري روجيه فيدرر، المتوج بـ20 لقبا كبيرا، خارج العشر الأوائل في تصنيف المحترفين الذي سيصدر الإثنين المقبل، وذلك للمرة الأولى نحو منذ خمس سنوات.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلنت صحيفة اندبندنت البريطانية عن حادثة طريفة تم إكتشافها في ماراثون لندن الماضي. وأشارت الصحيفة إلى أن الزوجة التي تُدعى "Monika Czarnecka" شاركت بشكل قانوني في السباق الذي أقيم يوم الأحد الفائت، وكانت تحمل الرقم 11250، إلا أن زوجها بيوتر، شارك معها بنفس الرقم وذلك من أجل دعمها معنويا، ليتم إتهامه بعدها بالغش والتّزوير..

-أعلنت اللجنة الإدارية لنادي الراسينغ بيروت تعيين المدرب إسماعيل قرطام مديراً فنياً للفريق الأول، وذلك بناء لتوصية لجنة كرة القدم في النادي التي أجرت مشاورات مكثفة معه ووضعت كافة الإمكانيات بتصرّفه من أجل تحقيق تطلعات وآمال جمهور "القلعة البيضاء".

- كشف ماليك سكوت مدرب الملاكم ​ديونتاي وايلدر​ أن الأخير ليس لديه أي خطط للتقاعد على الرغم من تعرضه للهزيمة للمرة الثانية من قبل منافسه ​تايسون فيوري​.