عزّز نادي ​الراسينغ​ آماله في المنافسة على العودة إلى دوري الأضواء، بعد فوزه على ​سبورتينغ القليلة​ بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​بطولة لبنان​ لدوري الدرجة الثانية.

ورفع الراسينغ رصيده إلى النقطة رقم 13 في المركز الخامس، ليبقي آماله قائمة في المشاركة بالدورة السداسية وبعيدا بخمس نقاط عن ​السلام زغرتا​ الذي يحتل المركز الثاني.

صاحب الهدف الثاني للراسينغ في المباراة ​علي أيوب​ أجرى حوارا مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، مؤكدا أن الفريق يجتاح إلى مزيد من المثابرة والعمل للوصول إلى مبتغاه.

وقال أيوب في سياق حديثه: " اداء الراسينغ لم يصل الى ذروته بعد والموسم ما زال طويلا، وهناك كثير من المباريات القادمة و لا ننسى ان الاصابات اثرت كثيرًا على الفريق كغياب القائد ​سيرج سعيد​ والكابتن ​حمزة سلامة​ و ​يوسف عتريس​".

وعن حظوظ الراسينغ في العودة إلى دوري الأضواء أضاف أيوب: "ما ينقصنا هو التركيز والالتزام بالتمارين والعمل الجاد خاصةً مع تدعيم الجهاز الفني بقدوم المدرب القدير اسماعيل قرطام، وبذلك نحن قادرون على العودة وعلينا نسيان الخسائر المتتالية فهي أمور تحصل في عالم كرة القدم، هناك مراحل هبوط و صعود والفوز على سبورتنيغ اعطانا دفعة معنوية كبيرة إلى الأمام".

وعن شعوره بعد تسجيله هدفا قاتلا منح من خلال الراسينغ فوزا ثمينا تابع أيوب: " شعور رائع ان تسجل هدف الفوز خاصةً و ان الفريق يمر بفترة حساسة، آنا دائمًا اسعى لخدمة الفريق والمساعدة لتحقيق الفوز حتى بعد تغيير مركزي من ظهير ايسر الى قلب دفاع ،اعتقد اني افيد الفريق اكثر، نعم اعتقد ان هذا الموسم هو موسم العودة الى مكاننا الطبيعي بالدرجة الاولى عكس المواسم السابقة".

وعن طموحه هذا الموسم مع الراسينغ أكد أيوب: " طموحي هذا الموسم هو الصعود مع الراسينغ الى دوري الاضواء اما عن المواسم القادمة لا ادري ما تحمله الايام لي خاصةً مع هذه الازمة التي تعيشها البلاد".

وردا على سؤال إن كان قد ظُلم خلال مسيرته الكروية أجاب أيوب: " نعم اعتبر نفسي ظلمت خاصة ان المستوى بين اللاعبين متقارب جدًا لست انا وحدي اعتقد ان هنالك لاعبين كثر تعرضوا للظلم او لسوء حظ او لعدم متابعة".