ضمن فعاليات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة الى بطولة كأس العالم قطر 2022، حجز منتخب ​المانيا​ أول بطاقة تأهل الى كأس العالم في قطر بعد ان حقق الفوز امام مقدونيا الشمالية وبواقع 4-0 ليخطف صدارة المجموعة.وفي المجموعة الخامسة، عزز المنتخب التشيكي مركزه الثاني في المجموعة بفوزه امام روسيا البيضاء وبواقع 2-0 وبدوره نجح منتخب ويلز من مزاحمة تشيكيا على المركز الثاني بفوزه المهم امام استونيا وبواقع 1-0.

وفي المجموعة السابعة، عزز منتخب الطواحين الهولندية من صدارتهم للمجموعة بفوز كبير امام جبل طارق وبواقع 6-0.
وعزز منتخب النرويج مركزه الثاني في المجموعة بفوز مهم امام مونتينيغرو وبواقع 2-0، فيما حقق المنتخب التركي فوزاً صعباً امام لاتفيا وبواقع 2-1.

وفي المجموعة الثامنة، خطف منتخب روسيا المركز الاول للمجموعة بفوزه امام سلوفينيا وبواقع 2-1 وبدوره منيت آمال منتخب ​كرواتيا​ بنكسة كبيرة بعد تعادلهم امام سلوفاكيا وبواقع 2-2 ليتخلوا عن صدارة المجموعة للروس.

ثلاثية لمصر امام ليبيا

حقق منتخب ​مصر​ فوزاً مستحقاً على نظيره الليبي في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب بنغازي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ميسي غاضب من لابورتا

كشف برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، أن نجم ب​اريس سان جيرمان​، الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ غاضب من تصريحات رئيس نادي ​برشلونة​، ​خوان لابورتا. وأشار البرنامج إلى أن ميسي شعر بالغضب من هذه التصريحات موضحاً أن قائد برشلونة السابق، أكد أن مسؤولي البلاوغرانا، لم يطلبوا منه إطلاقا اللعب مجاناً مع الفريق.وصرح لابورتا في وقت سابق: "ميسي كان يعلم أنه إذا رحل عن برشلونة، سينضم لباريس .. كنت أتمنى أن تتغير الأمور في اللحظة الأخيرة، وأن يقول ليو إنه سيلعب مجانا مع البارسا".

لبنان يواجه ​سوريا

وتُستأنف اليوم مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022. وابرز المواجهات بين سوريا ولبنان بتمام الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت.

تحالف غير موفق بين ​بيغ اي​ وماكنتاير وبين فلير ولينش

وفي المصارعة، شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، تحالفاً غير موفق بين بطل العالم "بيغ اي لانغستون" وغريمه على اللقب ​درو ماكنتاير​ في مواجهة فريق "اوسو". وقبل المواجهة المرتقبة بينهما خلال عرض "كراون جول" Crown Jewel الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية خلال الشهر الحالي، حاول الاثنان التناغم والانسجام، لكن الامر لم ينجح، فكان الاشتباك سيد الموقف حيث ركّزا على مهاجمة بعضهما، ما اسفر عن خسارتهما بعد ان بقيا خارج الحلبة فترة طويلة ولم ينجحا في العودة قبل ان ينهي الحكم العد الى الرقم 10. ولم تنته الامور عند هذا الحد، اذ نجح ماكنتاير في توجيه ركلته الشهيرة الى بيغ اي، تاركاً اياه ملقى على الأرض.

وفي باقي النتائج، فاز ​كزافييه وودز​ على ​ريكوشيه​ وتقدم الى المرحلة نصف النهائية من تصفيات مسابقة "ملك الحلبة" King of the ring، كما تقدم الى الدور نفسه المصارع جيندر مهال المنتصر على كوفي كينسغتون. كما فاز سيدريك الكسندر و​شيلتون بنجامين​ على منصور ومصطفى علي، واوموس على ريدل، واوستن ثيوري على جف هاردي. وشهد العرض كلاماً كبيراً من جانب بوبي لاشلي بحق غولدبرغ وذلك على خلفية المواجهة "الانتقامية" المنتظرة بينهما خلال عرض "كراون جول"..

متفرقات دولية:

- كشفت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ​​ميلان​​ يمني النفس بمناقشة تعديل عقد لاعبه الفرنسي ​ثيو هرنانديز​ في وقت مبكر، لتجنّب الدخول في مشكلات واستغلال الموقف من قبل الأندية الراغبة في الحصول على خدماته مثلما حصل مع الحارس جانلويجي دوناروما واللاعب هاكان تشالهان أوغلو.

- واصل القطري ​​ناصر العطية​​ صدارته في ​رالي المغرب​ الدولي بعد فوزه بالمرحلة الثالثة من المنافسات التي أقيمت الاثنين.
وفاز العطية بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته تويوتا هايلوكس من فريق جازوا ريسينغ ومن تحضير فريق أوفردرايف، بالمرحلة الثالثة بعد أن قطع مسافة المرحلة مسجلا زمناً وقدره (3:29:31) ساعات.

- اعلن ​تركي آل الشيخ​ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية إقامة مباراة بين فريقي ​برشلونة​ الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني في شهر تشرين الثاني المقبل.
وأوضح تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر أن الرياض ستستضيف مباراة بين برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا تكريمًا للأسطورة الأرجنتيني الراحل.