شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، تحالفاً غير موفق بين بطل العالم "بيغ اي لانغستون" وغريمه على اللقب ​درو ماكنتاير​ في مواجهة فريق "اوسو". وقبل المواجهة المرتقبة بينهما خلال عرض "كراون جول" Crown Jewel الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية خلال الشهر الحالي، حاول الاثنان التناغم والانسجام، لكن الامر لم ينجح، فكان الاشتباك سيد الموقف حيث ركّزا على مهاجمة بعضهما، ما اسفر عن خسارتهما بعد ان بقيا خارج الحلبة فترة طويلة ولم ينجحا في العودة قبل ان ينهي الحكم العد الى الرقم 10. ولم تنته الامور عند هذا الحد، اذ نجح ماكنتاير في توجيه ركلته الشهيرة الى بيغ اي، تاركاً اياه ملقى على الارض.

وفي باقي النتائج، فاز كزافييه وودز على ​ريكوشيه​ وتقدم الى المرحلة نصف النهائية من تصفيات مسابقة "ملك الحلبة" King of the ring، كما تقدم الى الدور نفسه المصارع جيندر مهال المنتصر على كوفي كينسغتون. كما فاز سيدريك الكسندر و​شيلتون بنجامين​ على منصور ومصطفى علي، واوموس على ريدل، واوستن ثيوري على جف هاردي. وشهد العرض كلاماً كبيراً من جانب بوبي لاشلي بحق غولدبرغ وذلك على خلفية المواجهة "الانتقامية" المنتظرة بينهما خلال عرض "كراون جول".

وفي منافسات السيدات، لم يتمتع المشاهدون في رؤية تحالف كل من بطلة الرو ​شارلوت فلير​ وبطلة "​سماك داون​" بيكي لينش يفعل فعله ضد بيانكا بيلير وساشا بانكس حيث سادت الفوضى بفعل الصراعات التي حصلت بين المصارعات وادت الى الغاء المباراة. تقدمت درودروب الى الدور نصف النهائي في تصفيات مسابقة "تاج الملكة" Queen’s Crown، وهو ما نجحت في تحقيقه ايضاً ​شاينا بازلر​ بفوز مستحق على دانا بروك.