كشفت شبكة سكاي سبورتس أن كفالة لاعب ​مانشستر سيتي​، ​بنيامين ميندي​، رُفضت للمرة الثالثة قبل محاكمته بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي. ورفض القاضي باتريك طومسون الإفراج بالكفالة عن ميندي، 27 عامًا، المحتجز منذ حوالي سبعة أسابيع، في جلسة استماع استمرت 50 دقيقة في محكمة تشيستر كراون، والتي تم استبعاد وسائل الإعلام منها.

حسم الجدل حول هدف مبابي

واشار موقع football-italia الى ان مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم ​كيليان مبابي​ الذي نجح في اهداء منتخب بلاده هدف الفوز في نهائي ​دوري امم اوروبا​، على الرغم من انه كان في موضع تسلل خلال وصول الكرة اليه. واضاف الموقع انه على الرغم من وجود مبابي في موقف متسلل الا ان لمس لاعب المنتخب الاسباني اريك غارسيا المتعمد للكرة شكلت انطلاق لعبة جديدة ما يعني أن مبابي على الرغم من وجوده خلف المدافعين الا انه لم تعد تنطبق عليه مخالفة التسلل.

نيوكاسل يونايتد يريد زيدان

وتتواصل أسماء المدربين الكبار الذين يُخطط نادي ​​نيوكاسل​ يونايتد​ الانكليزي التعاقد معهم بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على الماكبايس بالتزايد.الإدارة السعودية ترغب في تعيين الفرنسي ​زين الدين ​زيدان​​ مديرًا فنيًا للفريق.

مباريات الاسبوع الرابع من بطولة لبنان

محليا، أصدر ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ تعميمه الأسبوعي، وأكّد عودة مباريات ​بطولة لبنان لكرة القدم​ إبتداء من يوم الجمعة. وستبدأ الجولة الرابعة يوم الجمعة بمواجهتين، الأولى تجمع بين الصفاء وطرابلس على ملعب بحمدون، والثانية بين التضامن صور وسبورتينغ في صور وبتمام الساعة 3:30. ويوم السبت، تقام مباراة واحدة بين الحكمة والعهد على فؤاد شهاب في جونية بتمام الساعة الخامسة إلا ربع. ويوم الأحد، تقام ثلاث مباريات:
الإخاء الأهلي عاليه – الأنصار: الساعة 3:30 في بحمدون.
شباب البرج –شباب الساحل: الساعة 3:30 ملعب العهد.
النجمة – البرج: الساعة 4:45 على ملعب فؤاد شهاب.

عربيا، كشفت تقارير صحافية أن في جنوب أفريقيا عن احتمالية رحيل المدرب بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي المصري عن منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة.

متفرقات دولية:

-تخلل مباراة ​البرازيل​ المؤهلة لكأس العالم مع كولومبيا مساء الأحد تلاسن بين نجم باريس سان جيرمان نيمار ولاعب إيفرتون يري مينا. وقد ظهر نيمار وهو يحاول تقبيل مينا خلال مشادة بين اللاعبين، لكن مينا ابتعد على الفور وهو غاضب. بدوره اتجه نيمار، 29 عامًا، لارتكاب خطأ لا طائل منه على الظهير ستيفان ميدينا.

-مُنع الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، من حضور مباراة فريقه المفضل سانتوس ضد ضيفه غريميو في الدوري البرازيلي يوم الأحد، لعدم حيازته على شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا، عما أن المباراة هي الأولى لسانتوس على أرضه بحضور الجماهير، منذ تفشي الفيروس.

-كشفت منظمة "غلوري" لرياضة الكيك بوكسينغ، عن نزال مرتقب سيجمع في الـ23 من الشهر الجاري، بين البطل المغربي جمال بنصديق، والنجم الهولندي ريكو فيرهوفن.