حقق المنتخب الفرنسي لقب دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على إسبانيا (2-1) في مباراة نهائية حابسة للأنفاس، مساء الأحد. وسجل لإسبانيا ميكيل أويارزابال، في الدقيقة 64، بينما أحرز لفرنسا كل من، بنزيما في الدقيقة 66، ومبابي.

تعادل سلبي لتونس

وضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للمرحلة الثانية من ​​التصفيات الافريقية المؤهلة الى كأس العالم​​ الذي سيقام في قطر عام 2022، اكتفى ​المنتخب التونسي​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام منتخب ​موريتانيا​، وكانت هذه المواجهة قد اقيمت على الملعب الاولمبي.

السعودي الاولمبي لنهائي غرب اسيا

وحقق المنتخب السعودي فوزاً مهماً وثميناً في المباراة التي جمعته على ملعب الامير محمد بن فهد امام نظيره العراقي، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 سنة، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.


ثلاثية للأرجنتين وتعثر ​البرازيل

وفاز منتخب ​الأرجنتين​ 3-0 على منتخب أوروغواي ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​تصفيات أميركا الجنوبية​ المؤهلة لكأس العالم. سجّل اهداف الأرجنتين كل من ليونيل ميسي في الدقيقة 38، رودريغو دي بول في الدقيقة 44، لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 62. اما في باقي المباريات فلقد تعثّر المنتخب البرازيلي للمرة الاولى في هذه التصفيات بعدما خرج متعادلا بنتيجة سلبية امام منتخب كولومبيا في حين فاز منتخب فنزويلا 2-1 على منتخب الإكوادور وتخطى منتخب بوليفيا منتخب بيرو بنتيجة 1-0 وفاز منتخب تشيلي على باراغواي بنتيجة 2-0.

متفرقات دولية:

-غاب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي عن تدريبات الفريق بسبب عارض صحي بسيط بحسب ما أشار النادي في بيان له.

-سيقود المباراة بين لبنان وسوريا في تصفيات كأس العالم 2022 طاقم حكام أسترالي مؤلّف من جيمس كريستوفر بيث وأنطون شيتينن وجورج لكرنديس وآدام جونسون باريرو. ويراقبها القيركيزي كامل توكاباييف.

-تعرض المدافع رافاييل فاران للاصابة خلال مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية على ملعب سان سيرو. وخرج فاران في الدقيقة 42 وأقحم المدرب ديديه ديشان مكانه المدافع أوباميكانو.